رياضة دولية

حكيمي يصرخ في وجه رئيس الفيفا بعد مباراة الترتيب.. "ماذا تريدون منا؟"

بدا رئيس الاتحاد المغربي غاضبا من الحكم بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية - بطولات / تويتر
بدا رئيس الاتحاد المغربي غاضبا من الحكم بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية - بطولات / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن الجناح الدولي المغربي أشرف حكيمي  دخل في مشادات مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد الخسارة من كرواتيا (1-2) في مباراة تحديد المركز الثالث.

ولم يتقبل لاعبو المنتخب الوطني بعض قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم الذي أدار المباراة، واعتبروا أنهم ضحية التحكيم في المونديال للمباراة الثانية على التوالي. 

وقال يوهان كوكوكسلان، مراسل شبكة SVT Sports، الكرواتية، إن أشرف حكيمي ذهب إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ووجه له انتقادات بصوت عال.

وأضاف يوهان، أن حكيمي قال لإنفانتينو: "هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تقومون فيها بقرارات ضدنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك؟".

وأشار  يوهان إلى أنه عندما رفع الهاتف لتصوير ما حدث، قام موظفو الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من ذلك، نظرا للإحراج الذي تعرض له رئيسهم.

وقالت قناة الكأس القطرية، إن حكيمي كان سيطرد بعد نهاية اللقاء، قبل أن يسيطر ياسين بونو على الموقف ويمنع الحكم القطري من إشهار البطاقة في وجه لاعب باريس سان جيرمان.

وبدا فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بدوره غاضبا من الحكم وظهر وهو يخاطبه بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية لكن القطري عبد الرحمن الجاسم تفادى الدخول في مشادات مع لقجع وواصل طريقه.

التعليقات (4)
منصور
الأحد، 18-12-2022 05:07 م
التلاعب بنتائج المباريات اهم ما ميز مونديال قطر .. يحق لقطر ان تتفاخر بحسن التنظيم و قرارها من سيفوز بهذا المونديال و لا غرابه عندما يعرض على الحكم 5 مليون دولار فهو مستعد لان يبيع ابوه و امه فوق البيعه
واحد من الناس
الأحد، 18-12-2022 02:49 ص
تابعت هذه المباراة و هي اول مباراة اتابعها منذ زمن بعيد و للحقيقة كنت أظن هذا الحكم من دولة اجنبية ما فقد كان يتحدث مع لاعبي كرواتيا و كأنهم من بقية اهله بينما لم يحظ لاعبو المغرب بهذا الظرف منه...... البعض مازال يعتبر أوربا اسياده او أولياء نعمته و يفضل ان يظلم أبناء جلدته لحساب اسياده حتي يقولون عنه انه غير متحيز...
انشالله في 2026 بنشوف مونديال كرة قدم
السبت، 17-12-2022 11:39 م
خلال متابعة اخبار كوميديا مونديال قطر وكيف فازت اليابان على اسبانيا بهدف صورته كل الكاميرات وجاء الحكم ومعه الفار وكذبوا عيون الوف الملايين من البشر ليزيد الطين بلة بالمسخرة الحاصلة، ولم تمر اي مباراة بسلام من الاخطاء بصافرات حكام الساحة والفار معا من التصفيات الى الادوار بل ولطالما الاخطاء " محرجة " جدا حتى بالنسبة للحكام غير المعنيين بكاس العالم والذي بين فيها الحكم الدولي المصري عدم سماع صافرة الحكم لضربتي جزاء لصالح المغرب وهاهوذا المقال الذي تنشروا عن سخط اللاعبين من حشد الاخطاء في مباراة المركز الثالث والرابع. كثر هم الشباب الاوربي وادارات المحافظات في كل من فرنسا والمانيا وايطاليا ممن قاطعوا المونديال واعتقد انهم كانوا على حق
واحد من الناس
السبت، 17-12-2022 08:29 م
كيف يريد حكيمي ان يقف العالم معه واذا كان والده (والد حكيمي) أدلى لصحيفة اسبانية بأنه كان يجب ان تفوز اسبانيا على المغرب وابنه يلعب مع الفريق المغربي، قبل ان تحاسب الناس يجب ان ينظر الجميع الى بيته اولا

خبر عاجل