سياسة عربية

اشتباكات ليلية مع الاحتلال ردا على جرائمه بنابلس (شاهد)

الفلسطينيون يردون على جرائم الاحتلال في نابلس واقتحاماته المتكررة- جيتي
الفلسطينيون يردون على جرائم الاحتلال في نابلس واقتحاماته المتكررة- جيتي
اشتبك مقاومون فلسطينيون ليل الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، وسمعت أصوات التكبيرات في الشوارع ومكبرات الصوت في مدينة نابلس، ردا على جرائم الاحتلال الأخيرة التي أدت إلى إعدام ميداني وتصفية عدد من المقاومين.

واستجاب الفلسطينيون لدعوة مجموعة "عرين الأسود" المقاومة، للخروج إلى الشوارع ومواجهة اقتحامات قوات الاحتلال لنابلس والمناطق الأخرى في الضفة المحتلة، وردا على جرائم الاحتلال الأخيرة، لا سيما الإعدام الميداني ضد أحد الفلسطينيين.





واشتبك المقاومون مع الاحتلال وألقوا عبوات ناسفة ردا على اقتحام البلدة القديمة في نابلس، وأطلقوا النار صوب حافلة للمستوطنين في مستوطنة عوفرا برام الله، واستهدفوا قوات الاحتلال على حاجز دوتان في جنين.

وتصدى المقاومون لثلاثة اعتداءات للمستوطنين في مناطق عدة، وحطموا مركبات المستوطنين، ورشقوا قوات الاحتلال ومستوطنيه بالزجاجات الحارقة والمفرقعات النارية، بحسب مواقع محلية فلسطينية.

ويأتي ذلك ردا على اقتحام قوات الاحتلال، الجمعة، مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية،  وقيام جندي إسرائيلي بإعدام ميداني ضد فلسطيني أعزل.

اقرأ أيضا: فيديو صادم لجندي إسرائيلي يعدم فلسطينيا في نابلس بدم بارد (شاهد)


وتداول ناشطون فيديو لجدة الشهيد عمار مفلح، الذى قتله جندي إسرائيلي بدم بارد قرب نابلس، وهي تفخر بشجاعة حفيدها أمام قاتله، رغم أنه كان أعزل وقاومه.





النقاش (0)