رياضة دولية

رونالدو يهاجم مدربه ومانشستر يونايتد بمقابلة نارية (شاهد)

رونالدو قرر بشكل صريح أنه لن يعود إلى مانشستر يونايتد بعد مونديال كأس العالم- جيتي
رونالدو قرر بشكل صريح أنه لن يعود إلى مانشستر يونايتد بعد مونديال كأس العالم- جيتي

هاجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إدارة فريقه مانشستر يونايتد، ومدربه الهولندي تين هاغ، في مقابلة نارية مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان.

 

رونالدو، خلال لقائه الأول مع مورغان من أصل ثلاث حلقات مسجلة، قال إنَّه شعر "بالخيانة" من الطريقة التي عُومل بها من قبل إدارة "الشياطين الحمر".

 

وقال رونالدو إنه تم تحميله مسؤولية النتائج السيئة للفريق بداية الموسم، وجعل "كبش فداء"، متابعا بأنه يحترم فقط مدربه وزميله السابق النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي أُقيل بعد أسابيع قليلة من عودته للفريق.

 

وحول المدربين الآخرين، قال رونالدو إن النمساوي رالف رانجنيك الذي درب الفريق لفترة "لم يكن حتى مدربا، ولم أسمع به من قبل".

 

وحول المدرب الحالي تين هاغ، قال رونالدو: "لا أحترمه؛ لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا".


وأوضح: "لقد حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما اثنان أو ثلاثة حوله أيضًا. المدير التنفيذي من بينهم".

 

ويشير رونالدو بوضوح إلى حادثة حرمانه من مباراة واحدة من قبل المدرب تين هاغ، بعد رفضه الدخول كبديل في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام توتنهام.

 

وقال إن غيابه عن التدريبات بداية الموسم كان بسبب مرض ابنته البالغة من العمر ثلاثة أشهر، مضيفا أن إدارة النادي لم تصدقه، وهو ما جعله يشعر بالإحباط.

رونالدو، وفي مقابلته العاصفة، هاجم إدارة مانشستر أيضا، قائلا إن مرافق النادي، مثل حمام السباحة والجاكوزي وحتى الطهاة، لم يتم تغييرهم منذ نحو 20 سنة، قائلا إن النادي غير قابل لفكرة التطور.

 

وحول هجوم زميله السابق وين روني المتكرر ضده، علق رونالدو بعد ضحكه: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت ألعب بمستوى عالٍ.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه".


 

 


التعليقات (0)

خبر عاجل