رياضة دولية

هكذا رد مدرب مانشستر يونايتد على مغادرة رونالدو الملعب

وارتقى يونايتد من المركز السابع إلى الخامس برصيد 19 نقطة- أ ف ب
وارتقى يونايتد من المركز السابع إلى الخامس برصيد 19 نقطة- أ ف ب

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الجولة الـ12 من البريميرليغ قبل انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة، والتي انتهت لصالح ألمان يونايتد (2-0).

وبالتالي فإنه لم يتواجد بعد اللقاء داخل أرض الملعب لتحية الجماهير أو الوقوف برفقة زملائه وتبادل التهاني على الفوز المهم الذي حققه.

وقال الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد عن تصرف رونالدو، عقب المباراة: "سأتعامل مع هذا الأمر غدا، وليس اليوم.. نحن الآن نحتفل بهذا الفوز".

وحقق مانشستر يونايتد انتصارا على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، إذ جاء الهدفان عن طريق فريد وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين (47 و69).

وجاء تصرف رونالدو اعتراضا على عدم مشاركته في المباراة، سواء أساسيا أو حتى بديلا.

ووصف معلقون سلوك رونالدو بأنه "غير مهني" على اعتبار أن البدلاء غير مخولين بمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة.

وكانت العلاقة متوترة بينه وبين تين هاغ منذ بداية الموسم، وانتشر الحديث عنها من جديد عندما أخرجه من مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 72.

وخرج وقتها رونالدو من أرض الملعب غاضبا من استبداله لأنه كان يود الاستمرار في المشاركة ومحاولة تسجيل هدف الانتصار.

وارتقى يونايتد من المركز السابع إلى الخامس برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن آرسنال المتصدر، وحسم يونايتد المباراة بهدفين في الشوط الثاني، الأول للبرازيلي فريد بتسديدة ارتدت من الدفاع (47) والثاني للبرتغالي برونو فرنانديش (69).

 

 

التعليقات (1)
مدرب الخارج..
الخميس، 20-10-2022 12:48 م
فيه بعض المدربين لديهم عقده نقص وهذا المدرب يحاول اقصاء رونالدو عامد متعمد ...رونالدو لاعب ممتاز ويجب عليه المغادره والبحث عن نادى اخر....وهذا حدث لمحمد صلاح فى نادى تشسيلى كان المدرب يكره المسلمين.... وذهب محمد صلاح الى ليفربول واصبح نجما بسبب غباء مدرب

خبر عاجل