رياضة عربية

ابن سلمان للاعبي المنتخب: لا أتوقع حصولكم على أي نقطة

تلعب السعودية في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك- واس
تلعب السعودية في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك- واس

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، للاعبي منتخب بلاده، إنه لا يتوقع منهم الحصول على أي نقطة خلال مونديال كأس العالم في قطر الشهر المقبل.

 

قال ابن سلمان، خلال استقباله لاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري قبل أقل من شهر على انطلاقة المونديال، إنه لا يريد منهم الشعور بأنهم تحت الضغط.

 

وتابع مخاطبا لاعبي المنتخب بأن عليهم الاستمتاع فقط في الثلاث مباريات التي سيخوضونها في دور المجموعات بالمونديال.

 

وأضاف أنه لا يتوقع من المنتخب الحصول على أي نقطة، سواء بالفوز أو التعادل، نظرا لصعوبة المجموعة.

 

وتلعب السعودية في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

 

ويأتي خطاب الأمير السعودي معاكسا للخطاب الإعلامي داخل السعودية، الذي يطمح إلى أن يسجل المنتخب نتائج قوية بالمونديال، لا سيما أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار قرر الدخول في معسكر الأسبوع الماضي، أي قبل أكثر من شهر كامل على انطلاقة كأس العالم.

 

وبسبب المعسكر المبكر، فإنه تقرر إيقاف المنافسات المحلية في السعودية، بخلاف بقية الدول، والدوريات الأوروبية التي ستتواصل حتى قبل نحو 10 أيام فقط من انطلاقة المونديال.

 

 

فيما رفع سمو وزير الرياضة الشكر لسمو ولي العهد على الدعم المتواصل، منوهًا بأداء اللاعبين خلال التصفيات، حيث كانوا بقدر المسؤولية، متأملاً إن شاء الله أن يكملوا هذه المسيرة في تمثيل المنتخب في كأس العالم، مشيرًا إلى حرص اللاعبين على تقديم أفضل جهد يليق باسم المملكة.

التعليقات (2)
محمد غازى
الإثنين، 24-10-2022 10:06 م
قالوا فى ألأمثال، ألمنطق سعادة.....بربكم هل هذا كلام يقوله رئيس دوله، لفريقه ألرياضى ألذاهب للعب فى مونديال كأس ألعالم فى قطر؟! أترك ألحكم للقراء. رئيس ألدولة حتى لو كان واثقا أن فريق بلاده لن يحقق شيئا، كان عليه أن يشجعهم ويقول لهم، عودوا لنا منصورين بإذن ألله!!! لله فى خلقه شؤون............
عابر سبيل
الإثنين، 24-10-2022 10:05 م
ظننت و(بعض الظن إثم) أنه في استقباله اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، سيقول لهم: "إما الفوز في جميع المباريات الثلاث أو المنشار"!