حول العالم

فيديو للفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك يثير تفاعلا (شاهد)

حنان ترك أعلنت أنها تتبرأ من كافة الصفحات والحسابات الوهمية التي تحمل اسمها- فيسبوك
حنان ترك أعلنت أنها تتبرأ من كافة الصفحات والحسابات الوهمية التي تحمل اسمها- فيسبوك

أثار ظهور نادر للفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 

وأعلنت الفنانة المصرية المعتزلة، في فيديو بث مباشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها تتبرأ من كافة الصفحات والحسابات الوهمية التي تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت: "عوزاكم تساعدوني على أي حد بيتكلم باسمي، أنتم اللي تقفوا لأنكو عارفين حنان ممكن تقول إيه ومتقولش إيه، لأن كان في صفحات كتير باسمي بيتكلموا باسمي في الدين وفي السياسة، وأنا مليش علاقة بها وعمر ما أنزل بوستات بالشكل ده".

 

وأضافت: "أولا سياسيا أنا جاهلة جدا، ومعنديش وعي سياسي أني أعرف أقول اعملوا حاجة أو متعملوش ومعنديش الثقافة اللي تخليني أنظر سياسياً، أما بالنسبة للدين، قلتها زمان وهاقولها تاني، أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة وليس على سبيل الدعاة، والدعوة دي موضوع كبير جدا ومحتاج علم وفقه مش أي حد يقدر يعملها، أنا فين والكلام الكبير ده فين".

وتابعت: "أي حاجة نزلت على لساني ويقولوا حنان قالت فتوى وإن ربنا غضبان على فلان، أنا مليش علاقة خالص، أنا لا بحرم ولا بحلل ولا الكلام ده له أي علاقة بيا، وأنا مقدرش افتي في دين ربنا، وده له ناسه، ونصيحة لكل الناس، لما تحب تاخد نصيحة خدها من أهل العلم والناس المسؤولين عن الفتوى ومصرح لهم بها".

 

واستطردت: "أنا مش هسكت خالص ولو حد عنده الشجاعة الأدبية وكتب أي بوست يلغي البوست ده ويشيله تماما لأن هبتدي أخد إجراءات".

يذكر أن حنان ترك ارتدت الحجاب وعملت لفترة به في عدة أعمال فنية سينمائية وتليفزيونية، إلا أنها أعلنت اعتزالها التام للتمثيل، وذلك عبر برنامج "أنا والعسل" الذي كان يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على قناة الحياة آنذاك.

 

 

وتفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات حنان ترك بشأن الدين والسياسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

0
التعليقات (0)

خبر عاجل