سياسة عربية

متحدث "الإخوان" يعلّق على تسريبات مسلسل الاختيار3

جاءت تصريحات عبد المقصود بعد تسريب تسجيل ينتقد فيه الشاطر- عربي21
جاءت تصريحات عبد المقصود بعد تسريب تسجيل ينتقد فيه الشاطر- عربي21

علّق المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، صهيب عبد المقصود، على التسريبات التي عرضها مسلسل "الاختيار3" للرئيس المصري الراحل محمد مرسي، والنائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر.

 

وقال عبد المقصود في منشور عبر "فيسبوك"، إن "أيسر طريق لتصحيح الخطأ هو الاعتراف به، والاعتذار عنه ومعالجة الآثار المترتبة عليه".

 

وجاءت تصريحات عبد المقصود بعد تسريب تسجيل ينتقد فيه الشاطر القيادي في حزب "الوسط" عصام سلطان (معتقل حاليا).


ولفت عبد المقصود إلى أن "أي تجاوز أو تجريح -إذا ثبت- بحق أحد من الوطنيين أمر مرفوض وخطأ يجب الاعتذار عنه ولا يصح تكراره".


وتابع أن "فريضة الوقت هي التداعي الوطني، والعمل لجلب الحرية للشرفاء في المعتقلات على اختلاف انتماءاتهم الفكرية والحزبية، وعكس الهدف الذي يرجوه النظام من تفتيت الجسد الواحد بعد أن جمعته السجون ولم تفرق المعاناة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية بين أبنائه".


ونوّه صهيب عبد المقصود إلى: "كل هذا بصرف النظر عن اجتزاء الكلمات من سياقها، والتجسس على المواطنين، وحالة الاستقطاب التي استجبنا لها جميعًا وساهمت في الوصول لنتيجة لا تحمل الخير لمصر وشعبها الطيب".


وفي إشارة إلى الشاطر، قال عبد المقصود إن "أصحاب الشأن محرومون من حق الرد، وحق الاختيار وحق الحياة..!!".

 

وكان مسلسل "الاختيار3" أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تحريضه على جماعة الإخوان المسلمين، وبثه تسريبات لقادتها أخذت قبل تولي الرئيس الراحل محمد مرسي رئاسة الجمهورية.

 

وإلى جانب تقديم ياسر جلال شخصية عبد الفتاح السيسي، وظهور صبري فواز بدور محمد مرسي، فقد مثّل أحمد بدير شخصية المشير حسين طنطاوي قائد الجيش ورئيس المجلس العسكري إثر ثورة يناير، فيما جسد الممثل خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر في المسلسل.

 

 

 

الدلالة الأخطر والرسالة الأهم من مسلسل "الاختيار3"!

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل