رياضة دولية

صلاح يتحدث عن تجديد عقده مع ليفربول.. "الأمر لا يتعلق بالمال"

تطرق محمد صلاح لبلوغه 30 عاما في حزيران/يونيو المقبل- أرشيف
تطرق محمد صلاح لبلوغه 30 عاما في حزيران/يونيو المقبل- أرشيف

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بشأن تجديد عقده مع "الريدز" والذي ينتهي في حزيران/ يونيو 2023.

وأكد "الفرعون المصري" في تصريحات لمجلة FOUR FOUR TWO، أنه لا ينوي الرحيل عن صفوف ناديه الإنجليزي صيف العام الجاري، حال عدم تجديد عقده.

 

وقال في التصريحات التي ستنشر كاملة في وقت لاحق: "لا أعلم إذا كنت سأبقى مع ليفربول لسنوات طويلة أم لا، يتبقى لي عام واحد في عقدي الحالي، وأعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد".


واستدرك صلاح: "لكن التفاوض بشأن العقد لا يتعلق بالمال على الإطلاق، ولا أعرف ما سيحدث، ولكن الجماهير تعلم تماما رغبتي".


وأضاف نجم ليفربول: "ليفربول يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، وأعطيت النادي كل شيء ورأى الجميع ذلك، لقد عشت الكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات والجوائز الفردية".


وبشأن إمكانية فشل مفاوضات تجديد عقده، رد قائد منتخب مصر: "أنا لست قلقا، لا أدع نفسي تقلق بشأن شيء ما، فالموسم الحالي لم ينته بعد، وأتمنى أن ينتهي بأفضل صورة ممكنة، هذا هو أهم شيء، وسنرى ما سيحدث في الموسم الأخير بالتعاقد".


وشدد صلاح: "أتوقع أن أبقى في ليفربول، ولن أرحل عن الفريق في الموسم المقبل إذا لم تنجح المفاوضات"، مضيفا بلهجة مازحة: "لكن إذا أرادت إدارة النادي رحيلي، فهذا أمر مختلف".


وتطرق محمد صلاح لبلوغه 30 عاما في حزيران/يونيو المقبل، قائلا: "لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري، لقد سألت بعض اللاعبين، وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر، لكنني لا أعرف، أشعر أنني بخير، أنا أستمتع بالحياة وكرة القدم، ولا أهتم بالسن".


وواصل صلاح: "هناك الكثير من أفضل لاعبي العالم تجاوزوا 32 و33 عاما مثل ليفاندوفسكي وبنزيما وميسي ورونالدو وزلاتان، وأيضا دزيكو في إيطاليا، وأوليفييه جيرو، كلهم يؤدون بشكل مميز، لذا لست قلقا".


وعاد محمد صلاح للحديث عن مستقبله مع ليفربول، قائلا: "بالطبع سيكون الرحيل عن ليفربول لحظة حزينة، بالنظر إلى الأجواء التي أراها في أنفيلد وتعليق لافتات لي في المدرجات وهتاف الجماهير باسمي".


وختم محمد صلاح تصريحاته: "أتمنى أن أكون الهداف التاريخي لليفربول قبل أن أرحل عن الفريق، تسجيل أكثر من 300 هدف أمر صعب، لكن دعونا نرى".


التعليقات (0)