سياسة عربية

كوادر من "فتح" يستنكرون اعتقال السلطة أسيرا محررا (فيديو)

السلطة اعتقلت أسيرا محررا بعد وقت وجيز من اعتقال الاحتلال لخاله- أرشيفية
السلطة اعتقلت أسيرا محررا بعد وقت وجيز من اعتقال الاحتلال لخاله- أرشيفية

استنكر عناصر من حركة فتح في بلدة سلواد، التابعة لرام الله، قيام السلطة الفلسطينية باعتقال الأسير المحرر مالك حامد من مكان عمله في البلدة.

وقال عناصر في مقطع مصور تداولته مواقع فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس خال الأسير مالك، لتلحقها قوات من السلطة الفلسطينية وتقوم باختطاف مالك.

وأشاروا إلى رفض تنظيم فتح في سلواد "الطريقة المخزية" التي تقوم بها السلطة: "نحن شباب البلد يد واحدة في رفض ما تقوم به السلطة، ونأسف لما تقوم به، ونشعر بالعار من أفعالهم، بذرائع مختلفة".

وشددوا على أن فلسطين تمر بظروف صعبة، جراء ضغط الاحتلال وانتهاكاته، وعلى السلطة ألّا تعمل محاميا عن إسرائيل.

 

 

اقرأ أيضا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد والمنطقة الشرقية بجنين (شاهد)


ومنذ أسابيع، تشهد الأراضي الفلسطينية توترا متصاعدا؛ جراء انتهاكات الاحتلال المتواصلة، ووقعت عدة عمليات في تل أبيب والنقب والخضيرة، تسببت في مقتل مستوطنين إسرائيليين.

وأطلق الاحتلال تهديدات عديدة تجاه مخيم جنين، ولوح باقتحامه لتصفية المقاومين بداخله، بعد سلسلة عمليات نفذها عدد منهم، بعد نصب كمائن في أماكن متفرقة.

 

 

التعليقات (2)
محمد غازى
الثلاثاء، 12-04-2022 03:28 م
لماذا ألإستغراب باكوادر فتح؟ ألا تعرفون أن حركة التحرير الفلسطينى، مصغرها "حتف" وليس فتح، قلبها سىء الذكر تربية حارة السكاكينى فى مصر، حارة اليهود، قلبها لتصبح فتح. هذا ما فعله عرفات. لعنة الله عليه. قلناها لكم، ألسلطة هى العدو ألأول. إنها سلطة التنسيق ألأمنى. سلطة أوسلو ألذى كان إعتراف صاحب الحق الفلسطينى، بالرضا والقبول والتوقيع، بأن ملكية فلسطين، إنتقلت إلى مالك آخر هو إسرائيل!!!!
سمعان
الثلاثاء، 12-04-2022 03:58 ص
لولا سلطة عباس لهرب العدو من الضفه وحسينا الله في اجهزة العماله