حول العالم

شاب مصري يشكو تعرضه للإهانة داخل مركز شرطة (شاهد)

أكد الشاب أنه تعرض للظلم والإهانة من قبل أحد أعوان الأمن- جيتي
أكد الشاب أنه تعرض للظلم والإهانة من قبل أحد أعوان الأمن- جيتي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر شابا مصريا يشكو تعرضه للإهانة والذل في مركز الشرطة بالعجوزة، التابعة لمحافظة الجيزة، ما دفعه إلى التفكير في وضع حد لحياته.


وقال الشاب: "الحمد لله أني لم أقم بأي خطأ طوال حياتي، وأعرف أن هذا اختبار من الله، تم إيقافي يومين بمركز الشرطة بالعجوزة، وتأذيت كثيرا".


وتابع: "هذه الناس لا يوجد لديها رحمة، كنت كلي طاقة إيجابية وخير لكل الناس، لكن اليوم عرفت أنه لا يصح أن أعيش أصلا، لأن خطئي الوحيد أنني وُلدت مصريا وبأصول مصرية".


وأشار الشاب المصري إلى تفكيره في وضع حد لحياته لولا إيمانه بالله، وقال: "لقد مررت بوقت صعب، بإهانة بحاجات من المفترض أن تكون قد انتهت منذ الثورة القديمة".


وأضاف: "لقد تعرضت للظلم، أفوض أمري لله، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، الحمد لله لكنني لا أريد أن أعيش".

 

 


التعليقات (5)
خالد
الثلاثاء، 22-02-2022 07:08 م
شاهدت فيديو عن ضابط شرطه مصري معارض يقول اذا كانت هيئة المواطن تدل انه من اسره غنيه لاتتعرض له الشرطه ويتركونه يذهب حتى لو ثبت لهم انه تعاطى مخدرات او يقود سياره بدون رخصه اوماشابه لكن الامر مختلف تماما مع المواطن البسيط فينهالون عليه يالاهانات والضرب ثم السجن لكن الله لايترك الظالم فهو يمهل ولايهمل
مصري
الإثنين، 07-02-2022 02:15 م
انا لو مكانه ... كنت حاخذ القسم كله معايا...حزام ناسف واحد يخلى النظام بالكامل يبوس ارجل المصريين... القذر لابد ان تعامله بنفس القذاره
متابع
الإثنين، 07-02-2022 01:29 م
اللهم سلط الذل و الفقر على كل من ظلمه و خصوصا هذا الضابط الذي اشار اليه و حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ظالم
محمود شاكر
الإثنين، 07-02-2022 12:07 م
آلا لعنة الله علي الظالمين ) حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلوم إحتسب عند الله ولن يخزيك الله أبدا ... قلوبنا معك ودعواتنا لك وعليهم
جمال الجمال
الإثنين، 07-02-2022 11:30 ص
لم يعجبكم الرئيس محمد مرسي واخترتم السيسي بدلا منه , لسا انتم ما شفتوش حاجه الثقل ورا سوف يريكم السيسي ايام اسود من قرن الخروب .