سياسة دولية

جيش الاحتلال ينهي مناورة لرفع الاستعداد للحرب المقبلة (شاهد)

قال جيش الاحتلال إن المناورة "تمثل أكبر تمرين مفاجئ من نوعه في السنوات الأخيرة"- جيتي
قال جيش الاحتلال إن المناورة "تمثل أكبر تمرين مفاجئ من نوعه في السنوات الأخيرة"- جيتي

أنهى جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، ما وصفها بـ"أكبر" مناورة مفاجئة في السنوات الأخيرة، والتي تهدف بشكل أساسي إلى رفع الاستعداد للحرب المقبلة.


وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "التدريبات تسعى لزيادة جاهزية القوات البرية للطوارئ والقوات التقنية واللوجستية"، موضحا أنها تحاكي "سيناريوهات قتالية، من أجل تحسين جاهزية الجيش الإسرائيلي للحرب المقبلة".

 

 


وأشار البيان إلى أن هذه "التدريبات قادها قسم التكنولوجيا واللوجستيات بالتعاون مع القوات البرية وفرقة العمليات والقيادة الجنوبية"، مضيفا أنه "تم إجراء هذا التمرين، وهو أكبر تمرين مفاجئ من نوعه في السنوات الأخيرة، كجزء من الجدول التدريبي المخطط له هذا العام".


ولفت إلى أنه خلال التدريبات، التي انطلقت قبل أيام، شاركت مراكز شعبة التكنولوجيا واللوجستيات، ومخازن الطوارئ في مختلف القيادات بالجيش الإسرائيلي، وكذلك قوات الشرطة العسكرية والوحدات الطبية والتكنولوجيا والصيانة في مختلف المناطق، في نقل القوات القتالية ودعم الجهد البري.


وذكر أنه "شارك أيضا في التمرين قوات برية مارست الانتقال من حالة الروتين إلى الطوارئ، وفي نهايته تم التدريب على إطلاق نار مفاجئ بمساعدة قوات المدفعية، والقوات اللوجستية للفرقة".

 

التعليقات (1)
كريم .. فلسطين
الخميس، 16-12-2021 04:22 م
المشكلة ليست في المناورات...!!؟؟؟؟. في مشكلة ضخمة يعرفها جيش الاحتلال الصهيوني هو ان جيشه لايقاتل عن عقيدة ؟؟؟.. أبناء جيش الاحتلال المرتزقة يعلمون علم اليقين بأنهم خراف يتم تجهيزهم للذبح في اي وقت لذلك أصبح العديد منهم يهرب من الخدمة العسكرية او يلقى حتفه في السجون .... لن ولم تقم اي دولة على انقاض دولة أخرى مهما طال الزمن فما بالك بفلسطين بلد الأنبياء والرسل والمقدسات ؟؟؟؟...