سياسة تركية

قتلى وجرحى باستهداف رتل عسكري تركي في ريف إدلب

لم يصدر أي تعليق رسمي من الجانب التركي على التفجير- جيتي
لم يصدر أي تعليق رسمي من الجانب التركي على التفجير- جيتي

قالت وسائل إعلام؛ إن تفجيرا استهدف رتلا عسكريا تركيا في ريف إدلب، الجمعة، أدّى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

 

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن عبوة ناسفة انفجرت في رتل عسكري تركي في مفرق كفريا-معرة مصرين، على طريق إدلب باب الهوى شمالي إدلب، أدى إلى سقوط قتيلين، ونحو 4 جرحى.

 

وزعمت ما تسمى بـ" سرية أنصار أبي بكر الصديق"، أنها المسؤولة عن هذا التفجير.

 

وكانت هيئة "تحرير الشام" أعلنت الجمعة، اعتقال عنصر تابع للسرية التي استهدفت القوات التركية عدة مرات خلال الأسابيع الماضية.

 

ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجانب التركي على التفجير.

 

وقبل خمسة أيام، قتل جنديان اثنان من القوات التركية، وأصيب آخرون جراء استهداف آلية تابعة لهم بعبوة ناسفة على طريق إدلب – بنش.

 

اقرأ أيضا: أردوغان يتحدث عن "شكل مختلف" لسياسة بلاده في سوريا

التعليقات (3)
سليمان كرال اوغلو
السبت، 16-10-2021 04:39 م
أرجو من الإخوة/ الأخوات الكرام قول هذا الدعاء أثناء سجودكم ما شئتم من المرات في صلواتكم بعد قول سبحان ربي الأعلى ثلاثاً : اللهم من أراد بتركيا و سوريا كيداً أو سوءاً ، فاجعل كيده في نحره و نحره في كيده و اجعل دائرة السوء تدور عليه يا رب العالمين يا حي يا قيوم . آمين .
أبو العبد الحلبي
السبت، 16-10-2021 04:16 م
يغلب على ظني أن من أسموا هذه السرية (أنصار أبو بكر الصديق) هم ألدَ أعداء هذا الصحابي الجليل رضي الله عنه و أرضاه الذين أرادوا تلويث اسمه الطاهر بإطلاقه على سرية جبانة حقيرة قاتلة مجرمة ، مع ملاحظة أن استعمال كلمة "أنصار" هو لإخفاء انتماءهم الديني "و لا أقول المذهبي ، فما عاد هؤلاء أتباع مذهب و إنما أتباع دين طالما حاربوا المسلمين بل إن تخصصهم فقط محاربة المسلمين سواءً كانوا عرباً أو غير عرب" .
الحوت
السبت، 16-10-2021 05:39 ص
ياسيادة الزعيم رجب طيب اوردغان اعطى للمجاهدين فى ادلب خصوصا هيئة تحريرالشام والفتح المبين اقوى الاسلحه المتطوره ومضادات للطائرات لان هذا هو الحل الوحيد لخروج الصليبيين من الشام والعراق وتحرير ايران من ايد الفرس الماجوس افعل ذلك قبل فوات الاوان كده كده انت المقصود تركيا هى الخلافه العثمانيه فى ثوبها الجديد والصليبين والفرس والصهاينه وحمير الشيعه وحكام العرب العرب وقادة جيوشهم الخونه يعلمون ذلك جيدا باغتهم قبل ان يهاجموك فى عقر دارك
الأكثر قراءة اليوم