رياضة دولية

ما هي التكلفة المالية لـ"فضيحة تسريبات بيريز الصوتية" ؟

نشرت المجلة تسجيلات صوتية لبيريز تعود إلى عام 2006 عقب ولايته الأولى كرئيس للنادي الملكي- أرشيفية
نشرت المجلة تسجيلات صوتية لبيريز تعود إلى عام 2006 عقب ولايته الأولى كرئيس للنادي الملكي- أرشيفية

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن تكلفة التسريبات الخاصة التي نشرتها مجلة El Confidential، والتي انتقد فيها فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عددا من نجوم الفريق السابقين لكرة القدم .


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن التسريبات التي تم تسجيلها لرئيس ريال مدريد كلفت مجلة "El Confidential" حوالي 6 ملايين يورو، من أجل أخذ حصرية نشر هذه التسريبات الخطيرة لبيريز.


وأكد رئيس ريال مدريد، في بيان رسمي، أنه سيتحرك قضائيا ضد الجهة التي قامت بتسريب هذه التسجيلات الصوتية، وكلف محاموه برفع قضايا للحصول على تعويضات كبيرة بعد تلك الفضيحة.


وكانت صحيفة "El Confidencial" قد نشرت تسجيلات صوتية لبيريز تعود إلى عام 2006، عقب ولايته الأولى كرئيس للنادي الملكي، والتي انتهت بالاستقالة في شباط/ فبراير من ذلك العام، ينتقد فيها بطريقة مهينة أساطير النادي الملكي: أمثال الحارس إيكر كاسياس، وراؤول غونزاليس، ولويس فيغو، والمدرب البرتغالي مورينيو، إضافة لكريستيانو رونالدو.


وقال بيريز عن رونالدو في التسريبات الصوتية: "شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعيا، لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، ما فعله مؤخرا، ورآه العالم كله، لا أفهم سبب قيامه بهذا الأمر على الإطلاق؟".


التعليقات (0)