رياضة دولية

ما خطة بايرن ميونيخ لـ"سوق الانتقالات الصيفية"؟

أقر هاينر بأن سوق الانتقالات لن تكون سهلة بالنسبة لبايرن- dw / تويتر
أقر هاينر بأن سوق الانتقالات لن تكون سهلة بالنسبة لبايرن- dw / تويتر

تحدث هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن خطة فريقه لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تداعيات جائحة كورونا.


واستبعد هاينر الجمعة إبرام أي صفقات ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث لا يزال العملاق البافاري، كالعديد من الأندية الأوروبية، يرزح تحت تداعيات جائحة كوفيد-19.


وقال في حديث مع صحيفة "بيلد" اليومية: "سنضيف لاعبين إلى المجموعة، ولكن لن نقوم بتعاقدات باهظة الثمن".


وتابع رئيس بايرن:  "لدينا فريق رائع ويافع ذو إمكانيات هائلة. لستُ قلقًا في هذا الصدد"، مشددًا على أنه لا يرى "حاجة للمزيد من الصفقات الغالية".


ويمكن لبايرن أن يتوج بطلا لألمانيا للمرة التاسعة تواليا في حال فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ السبت حيث سيمنحه مدربه هانزي فليك لقبه السابع في غضون 18 شهرا.


وطلب فليك الرحيل عن بطل أوروبا بسبب خلافات مع المدير الرياضي البوسني حسن صالحمدزيتش حيال سياسة التعاقدات، وسيحل مكانه مواطنه يوليان ناغلسمان مدرب لايبزيغ الحالي اعتبارا من الموسم المقبل، حيث قدرت العديد من وسائل الإعلام الألمانية الصفقة بما يتراوح بين 20 مليون يورو (24,17 مليون دولار) و30 مليون يورو، بما فيها المكافآت، ما سيجعله أغلى مدرب في التاريخ.


وأشارت تقارير إلى أن ناغلسمان (33 عاما) يرغب في تعزيز تشكيلة فريقه الجديد.


إلا أن هاينر صوب على مشاكل النادي المادية التي تأثرت بغياب الجماهير عن ملعب "أليانز أرينا" منذ آذار/مارس 2020، مؤكدا: "أريد أن يكون لدينا الفريق الأفضل ولكن الواقع أنه يحب أن تموله".


وتابع رئيس النادي البافاري: "نتوقع أن تكون لدينا عائدات أقل بـ150 مليون يورو منذ آذار/مارس 2020".


وأقر صاحب الـ66 عاما أن سوق الانتقالات "لن تكون سهلة" بالنسبة لبايرن الذي سبق أن حصل على خدمات المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو من لايبزيغ للموسم المقبل مقابل 42,5 مليون يورو. 


كما سينضم الظهير الأيسر عمر ريتشاردز بصفقة حرة من ريدينغ الذي ينافس في الدرجة الأولى (الثانية فعليا) الانجليزية.


التعليقات (1)
المين
السبت، 29-05-2021 06:21 م
باير ميونيخ فريقي المفضل وأحب ان يحصد المزيد من الألقاب

خبر عاجل