أخبار متعلقة

فليك

تقارير: ناغلسمان يخلف فليك في تدريب المنتخب الألماني

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب بايرن ميونيخ السابق يوليان ناغلسمان سيخلف مواطنه هانزي فليك على رأس الجهاز الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، وذلك قبل أقل من 9 أشهر من استضافة ألمانيا لبطولة أمم أوروبا 2024.

19-Sep-23 04:07 PM

فليك يستبعد "الثلاثي المخضرم" من قائمة ألمانيا لوديتي البيرو وبلجيكا

كشف المدرب هانزي فليك، اليوم الجمعة، عن تشكيلة المنتخب الألماني لمباراتيه الوديتين الدوليتين في كرة القدم ضد البيرو وبلجيكا.

17-Mar-23 09:27 PM

الشيوخ الأمريكي يصادق على سفير جديد بتركيا.. من هو فليك؟

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين السيناتور السابق عن الحزب الجمهوري، جيف فليك، سفيرا لدى تركيا، خلفا لـ"ديفيد ساترفيلد"..

27-Oct-21 06:18 AM

رسميا.. تعيين فليك مدربا لمنتخب ألمانيا بعد بطولة أوروبا

تعاقد الاتحاد الألماني لكرة القدم ، مع مدرب بايرن ميونيخ السابق هانزي فليك لتدريب المنتخب الوطني لمدة ثلاثة.

25-May-21 01:33 PM

عبر دفاعها عن القدس حماس تعزز استحقاقها للقيادة الوطنية الفلسطينية

كتب محلل سياسي مقيم في غزة التدوينة التالية في صفحة على السوشال ميديا أتابعها: "بعد إلغاء الانتخابات الفلسطينية التي كان من المقرر أن تشارك فيها 36 قائمة ... فوض الناس الآن قائمة المقاومة بالتصويت لها بشكل كاسح، والإعراب عن دعمهم لها في قيادة الشعب والمعركة ... لقد اكتسبت المقاومة الشرعية الفلسطينية من خلال التصدي للدفاع عن كرامة الشعب."

25-May-21 01:10 PM

ما خطة بايرن ميونيخ لـ"سوق الانتقالات الصيفية"؟

تحدث هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن خطة فريقه لسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل تداعيات جائحة كورونا.

07-May-21 02:32 PM

رسميا .. بايرن ميونيخ يتعاقد مع ناغلسمان خلفا لفليك

تعاقد نادي بايرن ميونيخ الألماني بشكل رسمي مع المدرب الحالي لنادي لايبزيغ يوليان ناغلسمان، ليكون خلفا لهانزي فليك الذي أعلن نيته الرحيل نهاية الموسم الحالي.

27-Apr-21 02:10 PM

بايرن ميونيخ يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع مدرب جديد

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونيخ بدأ مفاوضات لتعيين المدرب الشاب لنادي لايبزيغ يوليان ناغلسمان على رأس الإدارة الفنية للفريق البافاري خلفا لهانزي فليك الموسم المقبل.

26-Apr-21 01:25 PM

فليك يكشف خبرا سارا لأنصار بايرن بشأن ليفاندوفسكي

كشف هانزي فليك، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة عن حالة نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تعرض للإصابة.

23-Apr-21 05:45 PM

بايرن ميونيخ يرد على "رغبة فليك " في مغادرة النادي

ردت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على "رغبة" مدرب الفريق الأول هانزي فليك في مغادرة النادي نهاية الموسم الحالي، على الرغم من أنه مرتبط بعقد حتى 2023..

18-Apr-21 02:55 PM

فليك يعلن رغبته في ترك بايرن ميونيخ

أعلن الألماني هانزي فليك مدرب فريق بايرن ميونيخ، اليوم السبت عن رغبته في ترك النادي البافاري مع نهاية الموسم الحالي.

17-Apr-21 04:49 PM

فليك يرشح ليفاندوفسكي لنيل جائزة الكرة الذهبية.. هل يتوج؟

رشح مدرب نادي بايرن ميونيخ هانزي فليك، مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، بعد تجاوزه عتبة الخمسين هدفاً حتى الآن.

05-Jul-20 01:35 PM

فليك ينضم للمهاجمين.. ما سر تزايد خصوم ترامب بالكونغرس؟

شن السناتور، والعضو الجمهوري في مجلس الشيوخ الأمريكي، جيف فليك، هجوما لاذعا ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمة أشبه بنداء استغاثة، استغرقت 17 دقيقة.

25-Oct-17 02:50 PM