رياضة دولية

رسميا .. بايرن ميونيخ يتعاقد مع ناغلسمان خلفا لفليك

سيحل ناغلسمان خلفا لهانزي فليك مهندس السداسية التاريخية لبايرن ميونيخ- dw / تويتر
سيحل ناغلسمان خلفا لهانزي فليك مهندس السداسية التاريخية لبايرن ميونيخ- dw / تويتر

تعاقد نادي بايرن ميونيخ الألماني بشكل رسمي مع المدرب الحالي لنادي لايبزيغ يوليان ناغلسمان، ليكون خلفا لهانزي فليك الذي أعلن نيته الرحيل نهاية الموسم الحالي.


وقال النادي البافاري في بيان الثلاثاء إن "بايرن وقع عقدا مع يوليان ناغلسمان ليكون مدربا جديدا له. المدرب المتحدر من بافاريا، سيترك لايبزيغ لينضم إلى ميونيخ في بداية الموسم المقبل في 1 تموز/يوليو 2021، وسيكون عقده مع بطل ألمانيا لمدة خمس سنوات حتى 30 حزيران/يونيو 2026".

 

ولم يحدد النادي المبلغ الذي سيدفعه للايبزيغ، لكن وسائل إعلام ألمانية أشارت إلى أن بايرن سيدفع نحو 25 مليون يورو تتضمن المكافآت، للحصول على خدمات ناغلسمان الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في 2023.

 

وهذا المبلغ سيجعل من ناغلسمان أغلى مدرب في تاريخ كرة القدم، وفقا لقناة "سكاي" وصحيفة "بيلد"، متجاوزا الرقم القياسي الذي سجله البرتغالي أندريه فياش بواش الذي انتقل من بورتو إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل مبلغ قدره 15 مليونا عام 2011.


وسيحل ناغلسمان خلفا لهانزي فليك، مهندس السداسية التاريخية لبايرن ميونيخ الموسم الماضي، بعدما طلب مؤخرا التنحي في نهاية الموسم بسبب خلافات مع إدارة النادي حيال سياسة التعاقد.


ويعتبر فليك المرشح الأبرز لخلافة يواكيم لوف على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الألماني عقب نهائيات كأس أوروبا الضيف المقبل.


التعليقات (0)

خبر عاجل