سياسة عربية

14 جهة كويتية تعلن تأييدها وتضامنها مع هبة المقدسيين

الجهات الكويتية: القدس عبر المراحل المختلفة كانت وستظل عربية إسلامية، وواجبنا هو استدامة هذه الحقيقة- جيتي
الجهات الكويتية: القدس عبر المراحل المختلفة كانت وستظل عربية إسلامية، وواجبنا هو استدامة هذه الحقيقة- جيتي

أصدرت 14 جهة كويتية، الأحد، بيان تأييد وتضامن مع هبة المقدسيين للدفاع عن الأقصى المبارك.

 

وقال البيان؛ إن إجراءات الاحتلال تأتي في سياق مخطط لمنع التجمعات الفلسطينية في القدس، وتعزيز الهيمنة الإسرائيلية على القدس، وسعيا لإمرار التعديات والممارسات التي تطلقها "منظمات المعبد"، التي تحرض المستوطنين المتطرفين على اقتحام المسجد الأقصى في 28 رمضان.

 

وحيّت الفعاليات الكويتية ومن ضمنها جمعية المحامين الكويتية، وجمعة المعلمين الكويتية وجمعية الثقافة الكويتية وجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت، ورابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية، الشباب المقدسي المرابط.

 

وأكد البيان الذي وقعته كذلك الحركة الدستورية الإسلامية، والهيئة التنفيذية لاتحاد طلبة الكويت، ورابطة دعاة الكويت، أن "القدس عبر المراحل المختلفة كانت وستظل عربية إسلامية، وواجبنا هو استدامة هذه الحقيقة".

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 26-04-2021 03:32 ص
ليس غريبا على الكويت مواقفها المشرفة فى الدفاع عن العروبة والأسلام. ألكويت كانت بلدى الثانى، عشت وأسرتى هناك أيام عز وأخوة مع الشعب الكويتى الكريم. حتى جاء الكلب ألسافل المنتحل لإسم عرفات وإتخذ موقفا مؤيدا للمعتدى صدام، قامت الكويت بعده بالإستغناء عن كل الفلسطينيين وألأردنيين. والله لم ألمها، لأن الوطن غالى. ألمهم تحية للكويت أميرا وحكومة وشعبا على مواقفها ألعربية ألأصيل. دام عزك ياكويت.