رياضة دولية

جماهير "تهجم" على صلاح لأخذ الصور.. والفرعون لا يمانع (شاهد)

وأظهرت لقطات فيديو تجمع بعض المشجعين حول صلاح لإلقاء التحية عليه- أ ف ب
وأظهرت لقطات فيديو تجمع بعض المشجعين حول صلاح لإلقاء التحية عليه- أ ف ب
اقتحم بعض المشجعين أرض الملعب بعد مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره جزر القمر، الاثنين، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، لالتقاط صور مع لاعب المنتخب ونادي ليفربول، محمد صلاح

وأظهرت لقطات فيديو تجمع بعض المشجعين حول صلاح لإلقاء التحية عليه والتقاط صور برفقته، فيما لم يرفض اللاعب ذلك، لكنه طالبهم بأخذ مسافة وممارسة التباعد الاجتماعي، خاصة أن معظمهم لم يكن يرتدي كمامة وجه. 

وكان صلاح قد أصيب بفيروس كورونا المستجد بعد حضوره زفاف شقيقه في نوفمبر الماضي، ما تسبب في غيابه عن الملاعب، ما جعله يتعرض للانتقادات من جماهير ليفربول. 

وقاد صلاح منتخب بلاده، إلى فوز كبير على ضيفته جزر القمر برباعية نظيفة في 25 دقيقة، الاثنين، بملعب القاهرة الدولي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021، المقررة مطلع العام المقبل في الكاميرون.

وحسم الفراعنة نتيجة المباراة في دقائقها الـ25 الأولى بتسجيل أربعة أهداف بينها ثنائية لصلاح في الدقيقتين 21 و25 بعدما افتتح لاعب وسط آرسنال الإنكليزي، محمد النني، التسجيل في الدقيقة 15، وأضاف مهاجم الأهلي، محمد شريف، الثاني في الدقيقة 17.

ورفع صلاح غلته التهديفية مع منتخب بلاده إلى 45 هدفا وبات ثاني أفضل هداف في تاريخ الفراعنة متجاوزا الراحل نجم الترسانة، حسن الشاذلي، فيما يتصدر القائمة لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي للاتحاد السكندري، حسام حسن، الهداف التاريخي برصيد 68 هدفا.
التعليقات (0)