سياسة عربية

محمد ناصر يرد على عمرو أديب.. ويتحدث عن الرعب من الإعلام (شاهد)

طلبت تركيا من القنوات المصرية التي تبث من أراضيها ضبط سياستها التحريرية - أرشيفية
طلبت تركيا من القنوات المصرية التي تبث من أراضيها ضبط سياستها التحريرية - أرشيفية

رد الإعلامي المصري، محمد ناصر، على حلقة المذيع عمرو أديب، التي تكلم فيها عن الأنباء المتعلقة بالقنوات المصرية المعارضة التي تبث من تركيا.

 

 

 


وقال أديب في برنامجه، إن هذه بداية، مشبها إياها بـ"وقف إطلاق النار" لبداية الحوار بين تركيا ومصر، وساخرا بنفس الوقت من القنوات المصرية المعارضة.

 

 

من جهته رد ناصر بثقة وأدى قصيدة مثيرة لنزار قباني عن الصراع بين السلطة والكلمة، في مقدمة برنامجة على فضائية "مكلمين".

 

 

اقرأ أيضا: هذه حقيقة مزاعم "العربية" عن تعامل تركيا مع المصريين

 

التعليقات (6)
عباس
الثلاثاء، 23-03-2021 11:28 ص
مبدع ابو ناصر
عباس
الثلاثاء، 23-03-2021 11:23 ص
انته حمار يا اصلع
ابوباسل
الإثنين، 22-03-2021 09:24 ص
فرضا لو قامت تركيا بمنع القنوات المعارضة من البث في تركيا وهي لن تفعل ذلك يوما هل تتوقعون أن تتوقع هذه القنوات على نفسها .فليس اسهل من نقل ستوديوهات البث إلى أي دولة أوروبية أو أفريقية .ولن تندم المعارضة الوسائل لإيصال صوت الحق فهل تستطيع مصر أن تطلب من بريطانيا مثلا أن تمنع إنشاء استوديوهات فيها . الم يعجز السيسي عن وقف بث هذه القنوات عن طريق الاقمار الأوروبية والفرنسية بالرغم من الصداقة بينه مع مكرون
عمرو خسيس
الأحد، 21-03-2021 09:02 م
يا خسيس قعدت تعرص لس? حمارك انت والحيزبونه مراتك 30 سنه ولما سقط هذا الطاغيه رجعت ورا يا جزمه وقلت إنك كنت بتاخد بالصرمه القديمه ياتري لما يسقط هذا النظام اللقيط حتقول إيه يا اراجوز
محمد غازى
الأحد، 21-03-2021 04:32 م
لو فتحتم القاموس العربى، لوجدتم معنى "عمرو أديب" المنافق الرخيص. هكذا عاش طيلة حياته منافقا رخيصا، يسبح بحمد الحاكم، حتى لو كان الحاكم قزما مثل السيسى اليهودى السافل، ألذى يقوم بتدمير الشعب المصرى، أخلاقيا وإقتصاديا ومكانة ووجودا. حبنا لمصر كبير وأملنا أكبر فى خلاص مصر من هذا القزم ومسانديه من جيش مصر،وأملنا أن يطلع فجر العروبة على مصر العروبة قريبا جدا..