سياسة عربية

باسم يوسف يهاجم قناة "الشرق" بصورة مفبركة ويعتذر.. وردود

باسم يوسف واصل شتم القنوات المعارضة رغم اعترافه بنشر صورة مفبركة ضدهم- جيتي
باسم يوسف واصل شتم القنوات المعارضة رغم اعترافه بنشر صورة مفبركة ضدهم- جيتي

شنّ الإعلامي المصري باسم يوسف، هجوما عنيفا على قناة "الشرق" المعارضة، ناشرا صورة مفبركة ضدّها.

 

وقال باسم يوسف إنه دخل إلى قناة الشرق، ووجدها تبث أغنية "تسلم الأيادي" الداعمة للجيش المصري، ناشرا صورة قال إنها تثبت ذلك.

 

ولاحقا، كشف الناشط الإعلامي عمرو الشريف أنه من فبرك الصورة وأرسلها إلى باسم يوسف لمعرفة الخطوة التي سيتخذها، مشيرا إلى أنه نجح في إسقاطه بالفخ.

 

باسم يوسف، بدوره اعتذر بعد نشر الصورة التي لا يوجد لها أي أساس من الصحة، قائلا: "أنا غلطت واكتشفت إني شفت فيديو غلط، وأخدت كابتشر ونشرته قبل ما أتأكد منه".

 

إلا أنه كرر هجومه وشتائمه للقنوات المعارضة، مضيفا أن "موضوع تسلم الأيادي على قناة الشرق مش مظبوط. وأنا عندي الشجاعة إني أقول إني غلطت عشان كده مسحت البوست. لكن أنا متمسك بكل كلمة قلتها في كل البوستات عن عرّة جماعات العالم، وأنجس خلق الله اللي مَش راضيين يعترفوا بغلطهم اللي أضر ناس كتير أكتر من بوست مش مظبوط".

 

وأضاف: "أنا مسحت البوست عشان أنا عارف إنهم حيمسكوا في موضوع الفيديو ويتجاهلوا كل حاجة تانية. لكن لو نسيتم حنفكركم بوساخة جماعتكم الربانية يا بتوع أستاذية العالم وأحلام الخلافة..".

 

وكان باسم يوسف سخر من توجه القنوات المصرية التي تبث من إسطنبول إلى تغيير سياستها تزامنا مع التقارب التركي المصري الرسمي.

 

ولاقت فبركة باسم يوسف جدلا واسعا، إذ انهالت التعليقات الساخطة ضده، وقال ناشطون إن الإعلامي المقيم في الولايات المتحدة لا يترك فرصة للهجوم على الإخوان والمعارضة، ويحاول مساواتهم مع الانقلاب الذي قام به عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا: زوبع ينفي مزاعم قناة "العربية" حول قنوات مصرية معارضة بتركيا

 

التعليقات (5)
الاراجوز باسم
الأحد، 21-03-2021 05:04 م
يا اراجوز يامعفن كنت ماسك الإخوان الرئيس مرسي وهات يا شتايم وتقليس و محدش قرب منك ولما فكرت تعمل انك إبن ناس مع العرص المنقلب نتف ريشك ونفخك وخلاك تهرب يا صرصار ورغم كل ده مش قادر تقول عليه أي حاجه يا نجس خليك فى المطبخ ساعد أمك احسن
rmb
الأحد، 21-03-2021 05:14 ص
هو باسم ده لسا عاوز القوى الإسلامية في مصر تعتذر على ايه بالضبط؟؟ أنهم اعتبروا نفسهم بشر وترشحوا زي بقية الناس؟ أشباه الحمار ده هم من جاؤوا بالسيسي ويرفضون الاعتراف بخطأهم وكأن إسقاط الشرعية والديموقراطية كان خيار لا بد منه. هؤلاء عملوا بمنطق جهنم السيسي ولا جنة مرسي فاحترقوا بجهنم يا أوغاد.
من بلاد الغرب
السبت، 20-03-2021 11:39 م
اقول لهذا الكاذب باسم يوسف. كفا كذب ونفاق. انت من الحثالة التي ساعدت باسقاط الرئيس المنتخب رحمة الله عليه. مع انني اختلف مع جماعة الاخوان المسلمين بكثير من الامور. لكن ان يتكلم امثال هذا الخائن لم يعد امر مقبول ويجب رفع دعاوى وملاحقته قانونيا والتحقق من الاموال التي بحوزته اذا كانت رشاوى من حكام الخليج او غيرهم.
من سدني
السبت، 20-03-2021 09:47 م
كثير من امثال هذا (العرص ) يسرحون ويمرحون في بلاد الغرب ويعتبرون انفسهم من المشاهير وسر هذا النوع المنحط يبدء بالتقرب الى الجماعات والسياسيين المعادين لكل ماهو اسلامي او عربي والتودد لهم واظهار رغبت هذا الشخص كامثال هذا السافل بمحاربة هذا الفكر وهذا المنهج الاسلامي او العربي وانه يسعى لادخال الفكر الغربي الى الى المجتمعات المسلمه ويتبنى محاربة الدين امامهم ويسير في طريق العهر والدعاره. معهم ابتداءا من اهل بيته الى حد الشذوذ الجنسي. والاخلاقي ليبرهن لهم انه منهم ويحمل افكارهم ويسعى لتغيير المجتمع المسلم على طريقتهم ولذالك فان صنف هذا الديوث معروف في بلاد الغرب وهو محتقر حتى عند من هو يروج لافكارهم وسياستهم حيث انه يعتبر من الكلاب الوصوليين وباى طريق وهمهم الشهره ولو على حساب شرفهم ودينهم وعروبتهم والحقيقه انه عندنا في بلاد الاغتراب (القسري ) امثال هذا المنافق الخبيث كثير ممن باع شرفه وباع دينه وعروبته من اجل برنامج (شو ) وفي النهايه يبقى عباره عن منديل لمسح الاحذيه وينتهي دوره ويبقى اسمه خالداً في سجل العرصات والمعرصين.
ابوعمر
السبت، 20-03-2021 03:09 م
أنا أستغرب حصول هذا الكائن الوثني العهري..حصوله على درجة علمية عالية...دكتور...لاأعتقد أنه كذلك..أفكاره وثقافته أقرب الى دكثثثثثور ..نعم ثور بعقلية البقر......