فنون منوعة

الفنانة البحرينية حلا الترك تسجن والدتها (شاهد)

تقول الأم إن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال التي اضطرت لإنفاقها
تقول الأم إن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال التي اضطرت لإنفاقها

حصلت الفنانة البحرينية حلا الترك على حكم قضائي بسجن والدتها لمدة عام، بعد أن اتهمتها بسرقة أموالها.

 

وقضت محكمة بحرينية بالحكم على منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بالسجن لمدة عام، وذلك بعد أن قاضتها ابنتها بتهمة تبديد مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني (531 ألف دولار أمريكي تقريبا).

 

واتهمت الفنانة، البالغة من العمر 19 عاما، والدتها بتبديد المبلغ المالي خلال الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها المطلقة من المنتج البحريني محمد الترك.

 

وتقول الأم إن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال التي اضطرت لإنفاقها لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها لأكثر من عام ونصف.

 

وأشارت إلى أن الحكم نهائي، ولا مجال للاعتراض عليه سوى بتقديم التماس، مشيرة إلى أنها ستطلب بحكم بديل؛ لأنها لا تزال حاضنة لطفل في المدرسة، ويحتاج إلى رعايتها. وعبرت السابر عن صدمتها؛ لأنها "كانت تنتظر حكما مختلفا عما صدر"، موضحة أن سبب ذلك الحكم يعود إلى شهادة ابنتها حلا ضدها في المحكمة.


وأضافت: "كنت أتمنى من ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكرا حلا على الهدية التي أهديتني إياها بعيد الأم، وعندما تتزوجين وتنجبين أولادا ستعرفين قيمة الأم، أقول لك يا حلا؛ شكرا كثيرا".

 

 

A post shared by بيفور ❤ (@be4.endafter)

 

 

 

 

 

 

 




 

التعليقات (8)
ام رفيف
الأحد، 28-03-2021 12:19 م
استغفر الله جيل فاسق
فاعل خير
الأربعاء، 24-03-2021 01:14 ص
هذه بنت منحرفة وفاجرة وهذا واضح من تصرفاتها وحركاتها وميوعها..هذه شيطانة على صورة انسان ...يستخدمها شياطين الجن والانس للاغواء والافساد...وابوها ديوث رباها على الفجور والفسق ...لم يربها على العفة والستر والحشمة بل تركها ترقص وتغني امام الرجال يتلذذون بالنظر اليها ...هذه عقوبة عليه من الله تعالى ....ايش تتوقعون من هذا الصنف من البنات الطايشات ...هي لم تعرف لله طاعة فكيف ستعرف احسان وطاعة للمخلوق. عما قريب سينهار ابوها وربما تضربه بالنعال وتركله بأقدامها...والقادم اعظم
لارا
الإثنين، 22-03-2021 01:33 م
الله اكبر
مممممريم
الإثنين، 22-03-2021 11:38 ص
ليش حلا انا احبج مارض تسجنين امج تنسجنين
إسلام حيان
الإثنين، 22-03-2021 07:20 ص
بنت بتكذب وبتسجن امها حاب اقلك يا حلا انو تفكري فيها وشوفي شو عملتي بأمك حملتك 9 شهور ببطنها وتعبت بتربيتك وكلو مشان المصاري تسجنينها عنجد انك وحده عاق وقليلة تربية لو اي حد مكانك كان دفع فلوس دنيا كلها وما خلا حد يلمس شعره من امو بس مو بيدك هيك بيصير لما وردة نسقت من مي شهرة والفساد

خبر عاجل