سياسة عربية

إسلاميو الأردن عن تطبيع حكومة المغرب: عار وخيانة تاريخية

أهاب حزب جبهة العمل الإسلامي بالشعب المغربي وقواه الحرة والأحزاب السياسية بالتحرك لرفض الخطوة المشؤومة- صفحة الحزب
أهاب حزب جبهة العمل الإسلامي بالشعب المغربي وقواه الحرة والأحزاب السياسية بالتحرك لرفض الخطوة المشؤومة- صفحة الحزب

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إقدام الحكومة المغربية على توقيع اتفاق تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، واصفا الخطوة بأنها "تشكل طعنة للقضية الفلسطينية ومقاومته للاحتلال".

 

وقال الحزب في بيان اطلعت "عربي21" على نسخة منه، الأربعاء، إن التطبيع الرسمي المغربي يعد "خيانة لمواقف الشعوب العربية الرافضة لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني والذي ترى فيه العدو الأول للأمة".

وأكد حزب الجبهة على أن ما أقدمت عليه الحكومة المغربية من التوقيع على الاتفاق الثلاثي بين المغرب وأمريكا والاحتلال "يمثل خيانة لمواقف الشعب المغربي وخروجاً عن ثوابته تجاه القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال، وستظل هذه الخطوة وصمة عار للنظام المغربي، فالتاريخ لن يرحم المتخاذلين الذين سيسجلهم في قائمة العار والخيانة، وسيقول الشعب المغربي كلمته بحق هذه الحكومة وما قامت به من جريمة تاريخية يجب التراجع عنها".

 

وأهاب حزب جبهة العمل الإسلامي بالشعب المغربي وقواه الحرة والأحزاب السياسية "بالتحرك لرفض الخطوة المشؤومة ودفع النظام المغربي للتراجع عنها، ومحاسبة الحكومة على ما قامت به".

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا : تغريدة للعثماني عن اتفاق التطبيع مع الاحتلال.. وردود غاضبة 

 

التعليقات (1)
أنا
الخميس، 24-12-2020 12:26 ص
اللي مش قادر على الحمار بيتشاطر