رياضة دولية

غريزمان نجم برشلونة معجب بلاعب مغربي.. من يكون؟

وتفاعل مجموعة من المغاربة من متابعي زياش وغريزمان مع تعليق الأخير- الموقع الرسمي لبرشلونة
وتفاعل مجموعة من المغاربة من متابعي زياش وغريزمان مع تعليق الأخير- الموقع الرسمي لبرشلونة
ذكرت تقارير صحافية مغربية أن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، معجب بلاعب مغربي.

ووفقا لموقع "هسبورت"، فإن غريزمان أبدى إعجابه بحكيم بزياش لاعب أياكس أمستردام، الذي سيُدافع عن ألوان تشيلسي الإنجليزي بداية من يونيو المقبل، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن تفاعل مشجّع مغربي مع نجم برشلونة، قائلا: "صباح الخير"، ليرُد عليه غريزمان: "أحب صورتك الشخصية، زياش"، في إشارة إلى صورة اللاعب المغربي التي وضعها المشجع المذكور كصورة شخصية له.

وتفاعل مجموعة من المغاربة من متابعي زياش وغريزمان مع تعليق الأخير، معتبرين أن المستوى الكبير الذي بصم عليه زياش خلال الموسم الكروي الحالي مع فريقه، جعله من بين اللاعبين المفضلين لدى العديد من نجوم الكرة العالمية على غرار غريزمان.

وكان تشيلسي قد أعلن قبل أسابيع عن تعاقده مع زياش بداية من يونيو المقبل، في صفقة انتقال بلغت قيمتها 40 مليون يورو، مع بعض الامتيازات الإضافية، ليقطع بذلك "البلوز" الطريق عن الأندية التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي.

ويُعتبر زياش من بين أفضل المواهب التي أنجبها الدوري الهولندي خلال السنوات الأخيرة، بعد تألقه اللافت بقميص فريقه في منافسات "الإيريدفيزي" ودوري أبطال أوروبا.
التعليقات (0)

خبر عاجل