رياضة دولية

ناديان ألمانيان يعودان للتدريبات رغم تفشي فيروس كورونا

وظهر مقطع فيديو للاعبي شالكه، وهم يتدربون، مع الحفاظ على مسافة الأمان- الموقع الرسمي لشالكه
وظهر مقطع فيديو للاعبي شالكه، وهم يتدربون، مع الحفاظ على مسافة الأمان- الموقع الرسمي لشالكه
عاد ناديا بوروسيا دورتموند وشالكه04، إلى التدريبات الجماعية، لكن وفق "احتياطيات" صارمة، احتراما لتعليمات "الحجر الصحي"، في ظل تفشي "فيروس كورونا".

وظهر مقطع فيديو للاعبي شالكه، وهم يتدربون، مع الحفاظ على "مسافة الأمان" بين كل لاعب، وقد بدأوا في استعادة لياقتهم البدنية، بعد أن ظلوا في "العزل" لعدة أيام، علما أن التدريبات، شهدت تواجد المغربي أمين حارث، الذي ظهر بـ"لوك جديد"، حيث قرر قص شعره.

وتمنع القوانين كل التجمعات التي تفوق عددا معينا، لذلك قرر مدرب الفريق، ديفيد فاغنر، تقسيم فريقه إلى مجموعتين، كل واحدة تتدرب منعزلة على الأخرى، كما أن كل لاعب، يحافظ على مسافة مترين على الأقل عن زميله.

وسبق لشالكه، أن فرض غرامة مالية على صانع ألعابه المغربي حارث، بعدما خرق قواعد حظر التجول المفروضة من قبل السلطات، في ظل أزمة فيروس كورونا، بعد أن عُثر عليه في حانة تقدم "الشيشة".

وكان بوروسيا درتموند، قد عاد هو الآخر إلى التدريبات بداية الأسبوع، عن طريق مجموعة تتكون من لاعبين اثنين فقط، احتراما للقانون، الذي يمنع التجمعات (كل لاعبين يتدربان في أوقات مختلفة في اليوم).

تجدر الإشارة، إلى أنه تم إيقاف الدوري الألماني، إلى غاية 30 أبريل، بسبب تفشي "فيروس كورونا" في ألمانيا، التي سجلت لحد الآن ما يزيد عن 81,580 إصابة مؤكدة، وأكثر من 3,318 حالة وفاة.
التعليقات (0)

خبر عاجل