سياسة عربية

حماس تعلق على قرار الاحتلال ضم مناطق (ج) بالضفة الغربية

شددت حماس على أن الفلسطينيين سيقاتلون حتى طرد الاحتلال وأدواته الاستيطانية من كامل أرض فلسطين- وفا
شددت حماس على أن الفلسطينيين سيقاتلون حتى طرد الاحتلال وأدواته الاستيطانية من كامل أرض فلسطين- وفا

علقت حركة حماس الجمعة، على قرار وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، بضم المناطق المصنفة (ج) في الضفة الغربية المحتلة.


وقالت الحركة في بيان لها إن القرار الإسرائيلي يأتي في "إطار سياسة التطهير العرقي، التي مارسها المشروع الصهيوني منذ انطلاقه"، مضيفا أن "هذه التصريحات المصحوبة بالسلوك الاستعماري، هي جزء من الحرب المفتوحة التي يشنها الكيان على شعبنا مدعوما بمواقف الإدارة الأمريكية".

 

اقرأ أيضا: بعد قرار الاحتلال ضم مناطق (ج).. ما مصير الفلسطينيين فيها؟


وذكر الناطق باسم الحركة حازم قاسم أن هذا العدوان المتواصل على أرض الضفة الغربية، يتطلب موقفا فلسطينيا جماعيا لتصعيد مقاومة شاملة في الضفة، مطالبا قيادة السلطة بوقف تنسيقها الأمني مع جيش الاحتلال، ووقف ملاحقتها لكافة أشكال المقاومة.


وشدد قاسم على أن الفلسطينيين سيقاتلون حتى طرد الاحتلال وأدواته الاستيطانية من كامل الأرض الفلسطينية، مؤكدا أن "المنطقة (ج) هي جزء من الضفة الغربية، وأن لا دولة فلسطينية دونها".

 
التعليقات (1)
الوضع العربي المخزي
السبت، 11-01-2020 06:49 ص
وين طخيخط السلطة الي حاملين سلاح لقتل الفلسطينيين طول عمرنا واحنا نقول عنكم عرصات اجا يوم تثبتو لنا انكم زولم مع اني اشك بادرو باعلى رعه باعتقال عبسي وكل شلته مثل بوز الاخص عزام الاحمد و الكولونييل المغوار الرجوب وشيخ النصابين الهباش و رئيس مخابرات حماية المستوطنيين و تعذيب و قتل المقاوميين ماجد فرج و و و و . اعتقالهم و تصفيتهم واعلان الانتفاضة العامة الشاملة , برضو بقلكم اني اشك لان هذه الافعال بدها زولم وانتو ش كدها