سياسة عربية

السيسي: أعطوني 20 تريليون دولار وأخلي مصر عروسة (شاهد)

السيسي قدم مقارنة بين مصر ودول أخرى تهاجمها- صفحته الشخصية
السيسي قدم مقارنة بين مصر ودول أخرى تهاجمها- صفحته الشخصية

قدم رئيس الانقلاب في مصر، عبدالفتاح السيسي، مقارنة بين العوائد المالية التي تدخل على مصر سنويا، وبين أخرى تهاجم القاهرة، في حين تتحصل على عوائد مالية هائلة سنويا، رغم قلة عدد سكانها مقارنة بمصر.
وقال السيسي في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية على هامش منتدى شباب العالم: "أعطوني 20 تريليون دولار لمرة واحدة فقط، وسيجعل من مصر عروسة".


وأضاف: "عايزين تحاسبونا وتحاسبوا مصر على إنها تبقى زيكم، أنت عارف من غير ما أجيب اسم الدولة، عارف لو مصر دخلها في سنة زي أي دولة بتهاجمنا، 20 تريليون دولار في السنة، ادهوملي مرة واحدة وأنا أخلي مصر دي عروسة".


وتابع: "يا خسارة على الأمة اللي بتدمر نفسها بلادها بإديها، ياخسارة، دي مش سياسة ده خراب ده مش إعلام ده دمار دي مش مهنية خالص ده تآمر".

 

 

اقرأ أيضا: السيسي: هناك شروط وضعت للمصالحة مع قطر لم يحدث فيها شيء

#WorldYouthForum #منتدى_شباب_العالم#eXtranews pic.twitter.com/mZ4KntIURJ

 

 

التعليقات (5)
rmb
الخميس، 19-12-2019 05:48 ص
أول مرة أشوف شحاذ برتبة رئيس
من سدني
الأربعاء، 18-12-2019 09:37 م
السيسي وقيادات الجيش المصري من اخس واندل العملاء والخونه على مر التاريخ فمن عادة الجاسوس والخائن انه يتستر ويخفي عمالته وخيانته لبلده اما السيسي وعصابته فانها تتفاخر بالعماله لتل ابيب وتتفاخر بنهب مصر وتتبناها بخرابها ومع ذالك ترى بعض الحمير يصفقون ويرقصون فرحاً ويدافعون عن اخطر عملاء( اسراءيل ) في العالم العربي والإسلامي.
عسكر الكفتة
الأربعاء، 18-12-2019 08:18 م
لا أستغرب كلام هذا السفيه لكن ما لا أفهمه كيف لعسكر الكفتة من ظباط و صف ظباط و جنود يقبلون بهذا الغبي؟ عجيب!!!
الولد المجنون بتاع مصر
الأربعاء، 18-12-2019 08:03 م
لقد سخر السادات من جنون القذافي وترهاته واطلق عليه لقب الولد المجنون بتاع ليبيا. الآن ابتليت مصر بمن هو اشد جنونا وجهلا وسفاهة من القذافي ولو كان السادات حيا لقال انقذوا مصر من هذا المأفون. يجب عزل هذا المأفون داخل عنبر الحالات الخطرة في مصحة الامراض العقلية وتعريضة لصدمات كهربية عالية الفولتية اما ان تخلصه من جنونه وتكون معجزة او تفجره وتخلصنا من شروره
مصري جدا
الأربعاء، 18-12-2019 06:30 م
هذا ليس كلام رئيس ،، هذا كلام متسول ،،، بفرض ان مصر تملك هذا المبلغ ،، لن يكفي شره ونهم الفاسدين ،،، المستشار حنينه فك الله سجنه قال انه في عام واحد كان حجم الفساد 600 مليار جنيه ،، لذلك كان مصيره الضرب والإصابة والإهانة والسجن ،، السيسي نفسه يقول اتفقنا 4 تريليون جنيه على البنية الأساسية ،، ثم يأتي رئيس الوزراء يقول انفقنا 980 مليار ، أقل من واحد تريليون ،، على البنية الأساسية ، من نصدق ومن نكذب وأين الفارق ،،، الشئ الوحيد الذي إتقنه جنرالات مصر والعرب منذ خمسينيات القرن الماضيهو نهب الثروات وافقار الشعوب ،،، فهل نحن كشعوب بهذا السوء لنستحق حكام بهذا المستوى ،،

خبر عاجل