سياسة عربية

فتح تنفي استبعاد عباس من الترشح للرئاسة لأسباب صحية وسياسية

سبق أن أعلنت حركة "فتح" في بيان رسمي بأن محمود عباس هو مرشحها الوحيد للانتخابات- جيتي
سبق أن أعلنت حركة "فتح" في بيان رسمي بأن محمود عباس هو مرشحها الوحيد للانتخابات- جيتي

نفى أمين عام الرئاسة الفلسطينية، الطيب عبد الرحيم، بشكل قاطع أن يكون قد أدلى بأي تصريحات حول الانتخابات الفلسطينية ومرشح حركة "فتح" للانتخابات.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن عبد الرحيم قوله: "إن هذا اختلاق وتزوير وكذب وافتراء لا أساس له من الصحة"، داعيا كافة وسائل الإعلام إلى ضرورة توخي الدقة عند نقل التصريحات وتداول المعلومات.

وكانت مواقع فلسطينية محلية قد نقلت عن عبد الرحيم تصريحه، الأحد، بأن "هناك رؤية داخل حركة فتح لترشيح شخصية جديدة في أي انتخابات قادمة بدلا من الرئيس محمود عباس"، مضيفا أنه "من الخطأ ترشيح أبو مازن مجددا لاعتبارات عمرية وصحية وسياسية وتنظيمية".

وسبق أن أعلنت حركة "فتح" في بيان رسمي بأن محمود عباس هو مرشحها الوحيد للانتخابات الرئاسية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: فتح ترشح عباس للرئاسة وتقول إن الضفة جاهزة للانتخابات

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الإثنين، 25-11-2019 02:00 م
والله لو كفر الطيب عبدالرحيم أمين عام الرئاسة، لو كفر بوحدانية الله، لما أدلى بمثل هذا التصريح ألذى نفى فيه بشكل قاطع أن يكون قد صرح بعدم ترشح عباس للرئاسة القادمة! ألهذا الحد وصلت سطوة عباس على من حوله من أشباه الرجال، ألفاسدين، ألذين لن يجدوا أحط ولا أقذر ولا من هو بفساد عباس، حتى ينتخبوه رئيسا لهم. عباس أغرق كل من حوله بالعطايا والمكافآت والرشى، وجعلهم صرامى في رجليه، يسبحون بحمده من دون الله. إتفوه على هيك سلطة وهيك فتح ألتى كانت الرصاصة ألأولى وبقيت الرصاصة ألأولى ليس في صدر ألأعداء، ولكن في صدر ألأشراف من الشعب الفلسطيني.