سياسة دولية

مزاعم إسرائيلية عن مباراة مع فريق جزائري ومصدر ينفي لـ"عربي21"

لم يصدر أي تعليق من الجزائر على إعلان إسرائيل عن المباراة- موقع البطولة الرسمي
لم يصدر أي تعليق من الجزائر على إعلان إسرائيل عن المباراة- موقع البطولة الرسمي

نفى مصدر جزائري حديثا لصحفي إسرائيلي عن إجراء مباراة بين منتخب دولة الاحتلال والمنتحب الجزائري ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع المقامة في سويسرا.


وفي تصريح خاص لـ"عربي21" أكد المصدر في اللجنة الأولمبية الجزائرية "استحالة إجراء لقاء مع إسرائيل لأنه يوجد قانون غير مكتوب يحكم الرياضيين الجزائريين في هذا الموضوع"، وفق تعبيره.

 

وكان الصحفي الإسرائيلي شمعون آران احتفى الخميس بما قال إنها مباراة رياضية ستقام بين دولة الاحتلال والجزائر، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع المقامة في سويسرا.

 

وكتب الصحفي في حسابه على تويتر: "نأمل بأن تجري المباراة وألا يقاطعها المنتخب الجزائري كما فعل رياضيون من مختلف الدول العربية عندما رفضوا التنافس أمام إسرائيل".

 

وفي وقت سابق ذكرت وسائل إعلام جزائرية، قالت إن منتخبها للصم وثقيلي السمع، سيواجه المنتخب الإسباني، الأربعاء، دون أي تطرق إلى لقاء مع منتخب دولة الاحتلال، فيما أشار الموقع الرسمي للبطولة أشار خسارة الجزائر بنتيجة 11-1 أمام إسبانيا.

 

ولم يصدر أي تعليق رسمي من الجزائر حول المباراة، حيث تمكنت من الوصول إلى الدور الثاني في مجموعتها التي ضمت تايلاند، وإيطاليا، وروسيا.

 

التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الخميس، 14-11-2019 11:55 م
لا يعني شيء لانه اصلا جنرالات فرنسا اي حكام الجزائر يطبعون تحت الطاولة مع اسرائيل و اخرها اقتناء اجهزة تجسس اسرائيل لملاحقة و محاصرة و مصادرة و محاربة و القضاء على الحراك ، و لكم في سوريا الاسد المقاومة او حزب الشيطان المقاول الارهابي كلهم خدم عند اسرائيل
محمد قذيفه
الخميس، 14-11-2019 08:37 ص
لا أعتقد وقوع ذلك لأن المغرب العربي عصي وخاصة الجزائر فان حدث ذلك فهذا يعني تغير في النهج
مصري
الخميس، 14-11-2019 08:02 ص
قايد صالح يسير علي نهج السيسي و توفعوا ان يسطو هذا الخائن علي حكم الجزائر بالقوة الغاشمة كما فعل كلب الموساد في مصر .