سياسة عربية

بكري قبل مظاهرات الجمعة: السيسي رفض توريط الجيش بسوريا

بكري: السيسي لم يبع نفسه لأردوغان وغيره كما فعلتم- أرشيفية
بكري: السيسي لم يبع نفسه لأردوغان وغيره كما فعلتم- أرشيفية

في إطار حملة الإعلاميين المقربين من النظام المصري للترويج للرئيس عبد الفتاح السيسي قبل مظاهرات الجمعة المقبلة، نشر الإعلامي مصطفى بكري تغريدة، تحدث فيها عن ما قال إنه موقف السيسي من التدخل العسكري المصري في ليبيا.

 

وقال بكري وهو عضو مجلس النواب، إن الرئيس المصري رفض توريط الجيش المصري في الحرب ضد سوريا، ملمحا إلى أن ذلك ما كان يصبو إليه الرئيس الراحل محمد مرسي.

 

ونشر بكري تغريدة على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "السيسي رفض توريط الجيش المصري في الحرب ضد سوريا بعد مؤتمر الصالة المغطاة، وأنذر مرسي وحذره، وقال إن جيش مصر هو للدفاع عن أمن مصر القومي، وليس القتال إلى جانب الإرهابيين الذين استهدفوا بلدا عربيا شقيقا".


وتابع: "السيسي لم يبع نفسه لأردوغان وغيره كما فعلتم، السيسي انحاز لشعب مصر، وتحمل المسؤولية، وأعاد بناء مؤسسات الدولة".

 

اقرأ أيضا: نيويورك تايمز: كيف اندلعت تظاهرات مصر ومن هو محمد علي؟

 

يأتي حديث بكري بعد تجديد الفنان ورجل الأعمال، محمد علي، دعوته الشعب المصري إلى الاحتشاد بكثافة كبيرة جدا في ميادين القاهرة والمحافظات المختلفة يوم الجمعة المقبل؛ للمطالبة برحيل رئيس الانقلاب السيسي.

التعليقات (3)
إبراهيم صالح
الثلاثاء، 24-09-2019 06:04 م
إنتصار زوجة الجاسوس السيسي تبقى بنت خالته . أم إنتصار هي ماريا تيتاني . ماتت منذ ثمان سنوات و مدفونه في مقابر اليهود في المعادي في القاهرة . يعني العيلة كلهم صهاينة . الجاسوس السيسي ومراته و العيال كمان. المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي .الأسوأ لم يأت بعد. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق وشواذ جنسيا للدفاع عنه .
أحمد كمال
الثلاثاء، 24-09-2019 06:03 م
ذكر الموقع الأخباري الإسرائيلي ستارورلد إن والدة الجاسوس السيسي ماتت وهي على الديانة اليهودية . الرابط في نهاية التعليق. الجاسوس السيسي لا يتحدث اللغة الإنجليزية ولا حتى بيفهم اللغة الإنجليزية ودائما يحضروا له مترجم رغم إنه درس في الولايات المتحدة و إنجلترا أكثر من ثمان سنوات !!!!!. طبعا هو كان في بلده إسرائيل . أكيد الجاسوس السيسي كان في بلده إسرائيل كل هذه المدة . و لا يوجد أدنى شك في ذلك . بعد وفاة أم الجاسوس السيسي العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن . الجاسوس السيسي أصدر تعليمات مشددة للصحف لمنع نشر أي تعزية أو نعي لها . لإن النعي يجب أن يشمل أسماء أب و جد وأقرباء وعائله الإنسان المتوفي . و لم نشهد لها مراسم عزاء أو دفن . لقد رأينا أقرباء كثيرون للجاسوس السيسي من عائلة والده لكن لم نرى أي إنسان من عائلة العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن https://www.youtube.com/watch?v=qESHvCHAPC4&list=WL&index=30&t=0s
ابوعمر
الثلاثاء، 24-09-2019 07:20 ص
مصطفى بكري كلب ينبح وفق توجيهات مروضيه...الكلب يبقى كلبا ولو سميناه مصطفى بري..فهو كلب نباح نواح وسيبقى كذالك شئنا أم أبينا....كلب ..جنس كلبي اعزكم الله