سياسة عربية

إعلامي كويتي: لا يجب أن نخجل من علاقتنا بإسرائيل

دعوات متزايدة في الخليج للتطبيع مع إسرائيل - أرشيفية
دعوات متزايدة في الخليج للتطبيع مع إسرائيل - أرشيفية

قال رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، الإعلامي أحمد الجارالله إن القضية الفلسطينية لم تعد شأنا عربيا، وإنه لا أحد عليه أن يخجل من علاقاته مع إسرائيل.

وتابع الجارالله بعد أيام على ورشة البحرين التي قاطعتها بلاده إلى جانب مقاطعة رسمية فلسطينية، القول إن إسرائيل دولة موجودة بغض النظر عن المتسبب بذلك.

وأضاف في تغريدة له على صفحته على تويتر: "على من نضحك، نحن ندفع الأموال للقدرات الفلسطينية ويردون علينا بالشتائم وقلة الأدب".

وختم: "لم يعد التطبيل لفلسطين شيئا شعبويا عربيا".

 

 

 


وفي وقت سابق، هاجم إعلامي سعودي الفلسطينيين، ومدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، وذلك في فيديو بثه بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في جدل واسع وردود.

ولم يكتف الإعلامي فهد الشمري بذلك، ولكن هاجم كذلك القضية الفلسطينية، وقلل من شأنها، شاتما الفلسطينيين وواصفا إياهم بـ"الشحادين" وبأنهم "بلا شرف"، وفق تعبيره.

 

اقرأ أيضا: إعلامي سعودي يشتم الفلسطينيين والقدس والأقصى (شاهد)

وأطلق الشمري على الأقصى وصف المعبد اليهودي، مقللا من أهميته للمسلمين، قائلا إن "لديهم مئات الآلاف من المساجد في العالم"، معتبرا أن "الصلاة في مسجد بأوغندا أشرف من الصلاة بالقدس ومن أهلها".

وقال: "القضية الفلسطينية ليست قضية، ولن تحل وليس من مصلحة أحد حل المشاكل بين الشحادين، والفلسطينيون ليس لديهم شرف".

وتابع: "القدس ليست دولة، وفلسطين ليست لمن فيها، فهم أمم مهاجرة من الشتات، من التتار والرومان السلاجقة، فما دخلنا نحن وندفع لهم"، متجاوزا بذلك كل الحقائق التاريخية بالنسبة للفلسطينيين وأحقيتهم بالأرض.

النقاش (8)
إيراني مقيم في كويت منذو1957
الإثنين، 16-03-2020 08:07 م
بسمه تعالي شأن محد منعكم بعلاقات مع الأولاد عمكم انتم اشد كفرآ ونفاقآ العراب واحمد جارالله عميل الاسرائيلي معروف في حرب مابين ايران والعراق جان صديق حميم لصدام وشاف النتيجة
حسن رحيمي
الأحد، 28-07-2019 11:12 ص
نخجل من وجود امثالكم في العالم الإسلامي والعربي يجب تطهير البلاد من دنس كونكم وكون الصهاينة
ناديا النادي
الإثنين، 01-07-2019 08:31 م
كل بيت فيه سلة زباله ولا رد على الحثاله اللي نظرهم مثل الدياي حسافه على العقول الفارغه اللهم زد عبادك علما وءاتيهم من لدنك حكمه واعطينا الصبر على الجهىه منهم الذين كتب علؤهم الجهل اخوان ابي جهل
بندر
الإثنين، 01-07-2019 07:12 م
الغريب انه دول الخليج غنية جدا جدا وكان بامكانها اقامة قوة اقتصادية وثورة صناعية وتنمية بشرية تيهر العالم مند زمن لوحدها دون تدخل من أحد...لكن التمسح بالصهاينة من حين لآخر ومعادات شعوبهم والعرب والمسلمين والانفتاح على كل ما يخرب المجتمعات العربية أخلاقيا ودينيا وفكريا لا معنى ولا تفسير منطقي لها غير ان المسؤولين اتكسوا وشبعوا وملوا الكاسات وضربت الشمس رؤوسهم فبيتبنوا اللواط والشذوذ ..لأن هذا ما يروج داخل أسرهم وهذا ما يفعلونه خارج بلدانهم ..متى تثور هذه الشعوب ؟؟؟؟؟
ابوعمر
الإثنين، 01-07-2019 04:34 م
الكلاب لاتخجل ..ولو بلغت من العمر عتيا....كلاب ...