سياسة عربية

صورة جديدة للسيسي مع ترامب تثير التندر والسخرية

تحظى العديد من صور وتصرفات وتصريحات السيسي عادة باهتمام نشطاء التواصل- جيتي
تحظى العديد من صور وتصرفات وتصريحات السيسي عادة باهتمام نشطاء التواصل- جيتي

أثارت صورة نشرها ناشطون في موقع "تويتر"، جمعت رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تندرا وسخرية وتعليقات ناقدة.

 

ويزور السيسي هذه الأيام واشنطن ويلتقي الرئيس ترامب، في الوقت الذي تشهد فيه مصر حملات مؤيدة وأخرى رافضة للتعديلات الدستورية.

 

وتحظى العديد من صور وتصرفات وتصريحات السيسي عادة، باهتمام نشطاء التواصل، حيث جرى غير مرة نشر صور وتصريحات ساخرة، لاقت رواجا وتندرا واسعا.

 

والصورة الجديدة التي لاقت رواجا، كانت للسيسي وهو ينظر بحالة تودد مبالغ فيها مع ابتسامة خفيفة لوجه الرئيس الأمريكي الذي بدا متجهما.

 

 

 

?????? pic.twitter.com/XKdvNA1WHN

 

 

 

 

مجنون التعليق ??

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الخميس، 11-04-2019 12:33 ص
عار عار عار على أم الدنيا مصر أن يكون رئيسها هذا القزم خادم نتنياهو ألأمين. أين أحفاد عبدالناصر الذى قال إرفع رأسك ياأخى فقد مضى عصر الظلم والإستبداد,
عبدالله المصري
الأربعاء، 10-04-2019 09:48 م
يقول له لولاك لأنتهيت و هذا صحيح فقبل ترامب كان الخليج مل من السيسي اللص الذي كان يسرق كل المعونات وقطعت السعوديه بالفعل المساعدات البترولية فأمر ترامب شوال الرز الخليجي بإعادة المساعدات مرة أخرى و واضح في الصورة أن ترامب يحتقره و لا يطيق أن ينظر إليه و وصفه في كتاب الغضب بال fucking killer و لكن ترامب وجد قاتل ....... مجاني و مستعد يدفع فهو بالنسبة لترامب و اسرائيل فرصة لا تعوض فقد ضرب مصر أخطر ضربه في كل تاريخها بأنه وافق على سد يقتل مصر و احتفل مع رئيس وزراء إثيوبيا و بشير السودان رافعين أيديهم المتشابكة كما صدمنا عندما عندما علمنا أن اشرف مروان كان جاسوس فلن اصدم عندما يفضح السيسي فكما أن مروان أخبر اسرائيل عن حرب اكتوبر فإن السيسي سيهلك مصر بالجفاف كما هو مذكور في كتب اليهود المقدسة بسد اثيوبيا الذي وافق عليه
قاسم -اربد
الأربعاء، 10-04-2019 07:11 م
ما هو مصدق نفسه
ابوعمر
الأربعاء، 10-04-2019 05:58 م
صورة كلب مع سيده.........بس...

خبر عاجل