سياسة عربية

"صافرات إنت مش لوحدك" تكسر حاجز الخوف في مصر (شاهد)

وسم (#اطمن انت_مش_لوحدك) يتصدر قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" في مصر- الأناضول/ أرشيفية
وسم (#اطمن انت_مش_لوحدك) يتصدر قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" في مصر- الأناضول/ أرشيفية

شارك آلاف المصريين، مساء الأربعاء، في حملة "اطمن أنت مش لوحدك" التي أطلقها الإعلامي المصري المعارض معتز مطر، لـ"رفض الظلم وإسقاط نظام الانقلاب العسكري".


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر تفاعلا واسعا من المواطنين في أماكن عديدة من القاهرة ومحافظات مصر مع المرحلة الأولى من الحملة التي انطلقت في الساعة الحادية عشر من مساء الأربعاء باسم "نوبة صحيان".

 

اقرأ أيضا: دعوات للتفاعل مع حملة الإعلامي المصري معتز مطر للاحتجاج

واستخدم المشاركون في الحملة الصافرات والألعاب النارية وقاموا بالطرق على الأواني وتقليل سرعة السيارات على الطرق العامة للتعبير عن احتجاجهم ورفضهم للانقلاب العسكري.

 

وتصدر وسم الحملة (#اطمن انت_مش_لوحدك) قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، مصحوبا بعبارات وصيحات تطالب بإسقاط رئيس سلطة الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا: "#اطمن_انت_مش_لوحدك" يتصدر تويتر بعد اعتقال أشقاء مطر

وأكد نشطاء ومتابعون أن "الحملة نجحت في كسر حاجز الخوف في مصر، والتي سعت سلطات الانقلاب العسكري لتشييده في نفوس المصريين منذ 3 يوليو 2013 والإطاحة بأول رئيس مدني منتخب في مصر، محمد مرسي".


وشهدت الحملة أيضا تفاعلا جماهيريا من بعض النشطاء في عدة دول عربية، الذين عبروا عن تضامنهم الكامل مع الشعب المصري ومطالبه في إسقاط الانقلاب العسكري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (5)
عبدالله راشد
الثلاثاء، 09-04-2019 12:13 ص
اطمن انت مش لوحدك
عبدالله المصري
السبت، 06-04-2019 08:59 م
يا رب نصرك تخلصوا من قاتلكم و خارب مصر
مصري
الجمعة، 08-03-2019 09:53 م
أول الغيث قطرة
Arabi 51
الخميس، 07-03-2019 12:41 م
امضي يا مصر فبحريتك ينال جميع العرب والمسلمون حريتهم. امضي واجتثي العسكر ومعسكرات الرعب التي شيدوها. فوالله إن نضالك هو نضال في وجه الصهاينة وكلابهم الذين يدعون أنهم من بني جلدتنا.
ابوعمر
الخميس، 07-03-2019 11:35 ص
الصافرات تدخل الرعب في كيانات العسكر الرعاع وبلطجييهم غربان الفضائيات...الرعب انتقل من الشعب الى العسكر ايذانا بالحراك الشعبي الذي يمهد للثورة وتطهير الارض العربية المصرية من النجاسات والقذارات والزبالات العسكرية وكلابهم النباحين على الفضائيات...على الرعب ان يسكن كيانات هؤلاء العساكر الرعاع