سياسة عربية

"القسام" تكشف نتائج التحقيق بعملية توغل الاحتلال شرق غزة

قال مصدر في المقاومة إن "اللجنة الخاصة بالتحقيقات في عملية حد السيف، سلمات تقريرها لمحمد الضيف"- جيتي
قال مصدر في المقاومة إن "اللجنة الخاصة بالتحقيقات في عملية حد السيف، سلمات تقريرها لمحمد الضيف"- جيتي

قال موقع إخباري مقرب من حركة حماس، الجمعة، إن كتائب القسام ستكشف خلال الساعات القادمة عن تفاصيل خاصة بتحقيقاتها بعملية "حد السيف"، والتي أفشلت توغل قوة إسرائيلية خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد اشتباك مسلح أسفر عن مقتل قائد القوة الإسرائيلية.


ونقل موقع "فلسطين الآن" عن مصدر في المقاومة قوله إن "اللجنة الخاصة بالتحقيقات في عملية حد السيف، سلمت تقريرها للقائد العام لكتائب القسام محمد الضيف"، مشيرا إلى أن "القسام سيعلن عما سيسمح بنشره خلال 24 ساعة".


يشار إلى أن عناصر من كتائب القسام اشتبكوا مع قوة إسرائيلية خاصة شرق خانيونس في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وتدخلت طائرات الاحتلال الحربية وكثفت غاراتها لأجل إخلاء الوحدة الخاصة.

 

اقرأ أيضا: "عربي21" تكشف تفاصيل جديدة عن عملية إسرائيل السرية بغزة


وبعد أيام من العملية، قالت كتائب القسام إنها "حصلت على معلومات مهمة ساعدت في كشف تفاصيل عملية خانيونس الفاشلة، التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية"، مؤكدة أن "الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده وأحرار الأمة قدموا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة، فيما يخص تداعيات العملية".


وتابع الناطق باسم القسام أبو عبيدة قائلا إن "هذه المعلومات ساعدت ولا تزال في تتبع خيوط العملية الصهيونية الفاشلة، وذلك بعد نشرنا لصور أفراد القوة الصهيونية الخاصة"، على حد قوله.

التعليقات (0)