سياسة عربية

السعداوي: كلينتون وزعت دولارات لانتخاب الإخوان.. وردود ساخرة (شاهد)

السعداوي قالت إنها رأت هيلاري كلينتون في ميدان التحرير- تويتر
السعداوي قالت إنها رأت هيلاري كلينتون في ميدان التحرير- تويتر

عاودت الكاتبة المصرية نوال السعداوي لتصدر أحاديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع مسجل لها وهي تؤكد أنها رأت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بميدان التحرير.

 

وفي المقطع المتداول للسعداوي نشره حساب "فلورا مجدلاوي" عبر "تويتر"، حيث قالت السعداوي في ندوة ضمن فعاليات معرض غوتنبرغ للكتاب المقام في السويد.: "لقد رأيت هيلاري كلينتون في ميدان التحرير تعطي للشباب دولارات أمريكية لانتخاب الإخوان المسلمين".

 

وأضافت: "لماذا الولايات المتحدة الأمريكية مهتمة بانتخابات الحكومة المحلية؟ لماذا كانوا مهتمين بانتخاب الإخوان المسلمين في مصر؟ لأن الناس لم يكونوا راغبين في الإخوان المسلمين، الناس كانوا يكرهون الأخوا ن المسلمين، لكن هذه القوى العالمية والمحلية تعاونت لجلب الإخوان إلى السلطة عبر ما سموه بالانتخابات الحرة والتي لم تكن حرة".

 

وعقبت على تعليق المحاور حول الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والتي وضعت محمد مرسي وجماعة الإخوان في السلطة وقبول هذه الانتخابات دوليا واعتبارها حرة وديمقوقراطية، فقالت السعداوي: "هذه كذبة كبرى بشأن الانتخابات الحرة وبشان الديمقراطية أنا سافرت حول العالم ولم أشاهد انتخابات حرة في الولايات المتحدة".

 

 

حديث السعداوي أثار اعتراضات واسعة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد النشطاء أن نخبة المثقفين في مصر والمؤيدة للنظام الانقلابي يسعون إلى تشويه أي معارضة بشتى الطرق وبترويج أي اكاذيب حتى وإن كانت غير منطقية، بحسب وصف النشطاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (6)
واحد من الناس .... مرضعة قلاوون
الإثنين، 01-10-2018 02:05 م
.....
عثمان وهبة
الإثنين، 01-10-2018 11:16 ص
السعداوي هذه الكائنة الشيطانة التي بالكاد تشبه النساء كريهة المنظر حقيرة لدرجة الاشمئزاز يجب ان تعلم ان السيسي قام بانقلابه بمباركة الامريكان والصهاينة وآل نهيان وآل سعود ولولا ذلك ما قام الانقلاب الخسيس الذي دمر مصر بالكامل اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وسوف ترى قريبا بحول الله سقوط السيسي ومن دعموه وارهاصات سقوط آل سعود اصبحت ظاهرة للاعمى وهم يدفعون للبلطجي نرامب لكي يطيل امد عرشهم قليلا ولكن هيهات فهم ساقطون ساقطون
سمير التميمي_فلسطين
الإثنين، 01-10-2018 08:46 ص
نيابه عن مدام هيلاري لا تثريب على الهلفوته نوال السعداوي فقد دخلت مرحلة الخرف
ابن الجبل
الإثنين، 01-10-2018 08:00 ص
هذه العجوز الشمطاء تجمع الالحاد والجنون والانحلال في جسدها.
ELgazary
الإثنين، 01-10-2018 02:51 ص
ماذا تبقي منك سوي وجه كالح اشبهة بوجه أم جميل حمالت الحطب لقد بلغتي من الكبر عتيا عشت حياتك كلها كذب في كذب لقد كذبتي علي الله وعلي رسولة ومازلتي تكذبين علي الخلائق اما أأن لكي أن تتوبي سبحان الله لقد سلب الله منك عقلك وتركيزك واصبحت تهزي بكلمات ليس لها أي معني ولن تنطلي حتي علي مزيع الحلقة الذي امامك لأنها كلمات كلها كذب ككلمات مسيلمة الكذاب يجب عليك مراجعة طبيب الزهايمر تقريبا دواء الزهايمر عندك انتهت صلاحيتة فهل لنا أن نري لك صورة سلفي مع هيلاري كلنتون اثناء الثورة وهل الأخوان ترشحوا أثناء الثورة تبا لك وتبا لعلمانيتك وتبا لمن يتابع احاديثك احاديث العهر كما تبت يدا أبو لهب وحمالت الحطب