سياسة دولية

زعيم المعارضة التركية: سنحل مشاكل المنطقة خلال 4 أشهر

كليتشدار أوغلو خلال لقاء مع أعضاء حزبه- الأناضول
كليتشدار أوغلو خلال لقاء مع أعضاء حزبه- الأناضول
تعهد رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا كمال كليتشدار أوغلو بـ"حل مشاكل الشرق الأوسط خلال أربعة أشهر" في حال فوز حزبه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة.

وقال كليتشدار أوغلو: "سنستيقظ في تركيا جميلة يوم 25 يونيو، وسنحل جميع مشاكل الشرق الأوسط في غضون أربعة أشهر على الأكثر".

وأضاف: "ستكون علاقاتنا جيدة مع الاتحاد الأوروبي وأمريكا وروسيا والعالم الإسلامي" مشددا على أن ذلك "ليس أمل الشارع التركي فقط وإنما أمل كل العالم الذي يريد الديمقراطية في تركيا".

يذكر أن مرشح حزب الشعب الجمهوري للنائب هو محرم إنجيه نائب كليتشدار أوغلو في رئاسة الحزب.
التعليقات (3)
عبدالسميع اللميع
الأحد، 13-05-2018 03:01 م
كذوب و فاشل ، الي يصدق هذا المهرج فاشل و اوسخ منه
مصري
السبت، 12-05-2018 08:14 م
كيف يحل مشاكل المنطقه في أربعة أشهر مع الحفاظ علي مصالح شعوب المنطقة و منها الشعب التركي و ليس مصالح الدول الخارجية و عملاءها من الخونه الذين يديرون الحروب و المجاعات لحساب تلك الدول أم أنه سيكون واحد من هؤلاء العملاء ؟
منير
السبت، 12-05-2018 05:43 م
يعني كيف ستحل المشاكل؟!! لما كنتم تحكمون تركيا، غرقتموها في الديون وجعلتم الانتخابات في تركيا تجري كل 3 أشهر بدلا من 4 سنوات بسبب الفوضى التي عمت تركيا بسبب فسادكم وعلاقاتكم الفاسدة مع الجيش. صدقوني لا سمح الله اذا تسلموا السلطة فان الجيش سيحكم تركيا ويرجع البلد كما كان سابقا فوضة ومشاكل. صدق اردوغان عندما قال ان كليشدار اوغلو لا يعرف ادارة اربعة اغنام وسيضيعهم !! قال نحل مشكلة الشرق الاوسط يا تاجر يا وسخ تريد تضحك على الشعب التركي يا وقح لكن الكذب هو ديدن الاحزاب اليسارية