سياسة عربية

ملياردير إماراتي: نريد السلام مع إسرائيل حتى لو رفضت (شاهد)

خلف الحبتور
خلف الحبتور

دعا الملياردير الإماراتي خلف الحبتور المثير للجدل بآرائه إلى توقف العرب عن رفض مشاركة "الشبان الإسرائيليين" بالأحداث الرياضية التي تنظم في المنطقة العربية.

وقال الحبتور في مقطع مصور بثه على حسابه بموقع تويتر، إن "إسرائيل موجودة وأمر واقع، علينا التعامل معه" مضيفا: "لاحظت بعض الناس على تويتر يقولون أطفال صهاينة وإسرائيليين.. نحن نريد المستقبل مع إسرائيل، مدينا أيدينا ورافضين ما يهم خلي العالم يعرف إن إحنا نريد السلام".

وتابع: "بدل ما نقول إسرائيل العدو والمجرم وإحنا تعبنا من هذا الكلام، خلونا نتكلم بعقل الحاضر وبالعقل، ونعرف مصلحتنا كعرب وكدول مجلس تعاون، ولا يهمنا كلام المنافقين والدجالين".

يشار إلى أن للحبتور العديد من الآراء التي أثارت الجدل في الفترة الماضية؛ إذ سبق أن ظهر في لقاء تلفزيوني على قناة إماراتية ودعا لتوفير كل ما يريح المواطنين والمقيمين في الإمارات، حتى لو كان "شرب الخمر وتوفير نساء جيرل فيرند".

ورأى العديد من المغردين أن الحبتور يدعو "لفتح المجال بشكل واسع لتناول المشروبات الكحولية وتقنين الدعارة".

وفي المجال السياسي أطلق الحبتور العديد من الآراء في الأزمة الخليجية، ودعا دول الحصار إلى الإسراع بتشكيل حكومة منفى قطرية، وتعيين سفراء لها؛ لأن طول المدة ليس في صالح دول الحصار.

 

 

 

التعليقات (16)
محمد
الأحد، 03-06-2018 03:48 م
لايوجد على ظهر الأرض أخبث وأحقر من اليهود الصهاينة ماذا ننتظر ممن قتلوا الرسل والأنبياء ؟؟؟ لقد قتلوا زكريا عليه السلام نشروه بالمناشير وهو النبى والشيخ المسن بدون رحمة ولاهوادة وبقلوب لاتعرف الشفقة ومتعطشة دائماً للدماء. قتلوا ( يحيى) عليه السلام من أجل امرأة لعوب ماجنة قطعوا رأسه الشريف وظلت دماؤه تنزف ولم يتوقف النزيف حتى سلط الله عليهم الذى سفك دماءهم . أوشوا بالمسيح ( عيسى) عليه السلام للرومان ليصلبوه ورفعه الله إلى السماء تشريفاً وتكريماً وشبه لهم بواحد منهم من أحقر خلق الله فصلبوه وهم يظنون أنهم تخلصوا من ابن مريم ( عليهما السلام ) .. ومن أحقر مناسكهم قتل أطفال المسلمين وتصفية دمائهم وصنع الخبز منها ليأكلوه هل هؤلاء بشر؟؟؟ إنهم سفاكو دماء لايروى ظمأهم إلا الدماء ..دماء الأطفال ولن يعود السلام إلى هذه الأرض طالما هؤلاء يسعون فيها فساداً هذا جزء ضئيل من حقيقة اليهود الصهاينة الذى مسخ الله أجدادهم قردة وخنازير
الغريب
السبت، 03-03-2018 08:45 ص
من أي كوكب خرج هذا النكرة؟!!
Ramo mohamed
الجمعة، 02-03-2018 08:55 م
قسما بالله لقد صدق من قال " ان السفيه ينطق بما فيه"...امثالك يا حبتور أخطر على الامة من الصهاينة
ابومعاوية
الجمعة، 02-03-2018 07:35 م
اقول لعنبو اصلك
عمر الجزائري
الجمعة، 02-03-2018 07:24 م
حمار من بقية الحمير سوف يخرج الكثير منهم في المستقبل ..ألا تعلمو بأن كثرة العباد في جهنم والقليل القليل بالجنة ...هي الحياة ياسيدي غرارة وجرارة وهذا من الناس المجرورين بسلاسل الدنيا حديث: إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته