سياسة عربية

السيسي ضد حرب على إيران وحزب الله.. ويشير لوضع السعودية

السيسي: مصر ترى أن ما حدث في المنطقة يكفي- أرشيفية
السيسي: مصر ترى أن ما حدث في المنطقة يكفي- أرشيفية

فاجأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المراقبين بموقفه من التصعيد السعودي ضد حزب الله وإيران.

وقال السيسي في تصريح له، الأربعاء، إنه "يعارض الحرب"، ردا على سؤال عن توجيه ضربات عسكرية لإيران أو حزب الله، حسبما ذكرت "رويترز".

وأكد السيسي أن أي مشكلة في المنطقة، سواء تعلقت بإيران أو حزب الله، يجب التعامل معها بحذر، مضيفا: "لا نريد إشكاليات أخرى، ولا زيادة التحديات والاضطرابات الموجودة في المنطقة".

وأشار السيسي إلى أن مصر ترى أن ما حدث في المنطقة يكفي، خاصة فيما يتعلق بالاضطرابات التي شهدتها. 

 

وقال السيسي إنه لا يمكن اتخاذ أي إجراء في السعودية إلا وفقا للقانون، كما أنني أثق في قيادات المملكة، ولا يمكن أن يتم أي عمل في السعودية إلا وفقا للقانون، والوضع فيها مستقر، وتحت السيطرة تماما.


وكان الرئيس المصري يتحدث في لقاء مع عدد من الإعلاميين المصريين والأجانب على هامش منتدى شباب العالم. وعند التطرق للوضع في السعودية قال السيسي إنه "مطمئن ومستقر".





التعليقات (5)
Hani Mahs.
الجمعة، 10-11-2017 08:09 م
كلام دقيق جدا يكفي خلافات بين دول العرب الوضع لا يحتمل فحرب اليمن اصبحت لا اخلاقيه بعد ظهور حالات مجاعة فيها تحيه لفخامة الرئيس لهذا الفكر النير
HEDI HELLAL
الجمعة، 10-11-2017 07:39 ص
منافق ومنافق لكي ينضف وجهه الاسود والله ياسيسي انك ابلد وركيك وسفيه
كاظم أنور دنون
الخميس، 09-11-2017 04:16 م
هذا الكذاب الأشر يعلم تماما ما تكلفة تأييد السعودية وإسرائيل على العلن ضد المسلمين شعوبا وجماعات وضد تحالف المقاومة للدفاع عن فلسطين، لذلك فكل الأضواء الخضر له من إسرائيل وأمريكا والسعودية على أن يتم التأمر سرا على تدابير مختلفة...........من كان النفاق عماله وتاريخه فلا يأخذ عنه قوله، هذا منافق باع نفسه للشيطان فما له وما الشرف والدين والوطنية؟
محمد احمد
الخميس، 09-11-2017 01:14 ص
السيسي من جوه لجوه حليف قوي للشيعة و لكنه يضحك على ال سعود لهذا بلحظة الجد يقف بجانب الشيعة. عندما تحرك اخوان مصر ضد ايران و ضد بشار حصل انقلاب السيسي ضدهم
امازيغي اخوانجي
الخميس، 09-11-2017 12:52 ص
يستاهلوا ال سلول والمدخليون من رد الجميل من الانقلابي فدماء الاخوان ستلاحق ال سلول وعيال زايد وعلماء الوهابية ومن ايد ومول وشارك في الانقلاب وستلعنهم في الدنيا والاخرة

خبر عاجل