سياسة دولية

إعلامي مصري: BBC أحد أذرع التنظيم الدولي للإخوان (فيديو)

موسى وصف بي بي سي بالقذرة التي تنحاز للإرهاب- أرشيفية
موسى وصف بي بي سي بالقذرة التي تنحاز للإرهاب- أرشيفية

وصف الإعلامي المصري المؤيد لنظام الانقلاب أحمد موسى أن شبكة BBC البريطانية أحد أذرع التنظيم الدولي للإخوان، وأنها تنحاز لمن سماهم "العناصر الإرهابية" وليس الجيوش.

 

ووصف موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" بفضائية "صدى البلد" القناة بـ"القذرة" بعد وصفها ما قال عنه موسى بأنه "تحرير" النقيب المصري محمد الحايس الذي قالت الداخلية إنه كان مختطفا من مسلحي الواحات.


وأضاف: "موقف بريطانيا لم يتغير في دعمها للإرهاب من التسعينات حتى الأن".


وكان 16 من قوات الأمن المصرية قتلوا في العشرين من تشرين الأول/ أكتوبر في اشتباكات مع مسلحين في منطقة الواحات البحرية على بعد 135 كلم جنوب غربي القاهرة.

ولم تتبن أي جهة الاعتداء، وفي أعقاب الهجوم، نفذت قوات الأمن المصرية عمليات رصد ومتابعة في بلدات نائية في محافظات الجيزة، وصعيد مصر، لكشف أماكن اختباء المسلحين.

وأعلنت مصادر أمنية مصرية تحرير الضابط محمد الحايس الذي قالت إنه كان مختطفا منذ هجوم الواحات.

 

 

 

التعليقات (3)
مصري
السبت، 04-11-2017 03:04 م
عبيط
عربي من بلاد العرب
الجمعة، 03-11-2017 06:53 ص
نفس اعرف لماذا يهتم الاعلام العربي بهذا التافه وخااااصة انتم يا عربي 21 رجاااااءً أريحونا من هذا المخلوق واحترموا مكانتكم
مصري جدا
الخميس، 02-11-2017 10:32 م
احمد موسى وغيره من الاعلاميين يعلقون فشلهم على شماعة الاخرين.. ،وللاسف هذه ثقافة مصرية وعربية عامة يشترك فيها احمد موسى ومربع الانقلاب مع باقي المصريين حتى الذين يسمون انفسهم مربع الشرعية ،، لان الاعتراف بالفشل او الخطآ خلق لم يتربى عليه سكان هذه المنطقة من العالم ، المهم موضوع الضابط الحايس الذي اختفى ثم عاد وسط زفة اعلامية وسيناريو وضعته المخابرات ليحول الفضيحة والعار الذي لحق بالداخلية والجيش في حادث الواحات الى انتصار يتناوله الاعلام يوميا وكانه مسلسل من مسلسلات الدراما المصرية العتيقة ،، يوميا يخرج علينا الاعلام بمفاجآت وتسريبات واشتغالات على رآي الشباب بهدف التغطية على الهزيمة النكراء التي لحقت بالداخلية والجيش امام المجهول الذي لا نعرفه حتى الان في حادث الواحات ،، وشعار موسى وغيره بتوجيه المخابرات والشؤن المعنوية هو اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس ثم اكذب حتى تصدق نفسك ،، نمط قديم ومجرب في مصر ،، ونحن صغار كانت هزيمة العام 67 لكن الاعلام حولها الى انتصار ساحق حين قالوا ان هدف اسرائيل كان اسقاط الزعيم وبما ان الزعيم لم يسقط فهذا فشل لاسرائيل وطالما هم فشلوا نكون نحن قد انتصارنا وكانت الاغاني واللقاءات والمقالات وهكذا ،، انظمة بل وشعوب تتنفس الكذب ،،، شعوب تحتاج لتربية واعادة صياغة