سياسة عربية

فشل مؤتمر لـ"تشويه" قطر أقامه نائب مصري بباريس (شاهد)

عبد الرحيم علي اتهم سفير قطر بباريس بتهديد صاحب الفندق الذي نظم فيه مؤتمره ضد الدوحة- أرشيفية
عبد الرحيم علي اتهم سفير قطر بباريس بتهديد صاحب الفندق الذي نظم فيه مؤتمره ضد الدوحة- أرشيفية
أعلنت وسائل إعلام قطرية، فشل مؤتمر في باريس أقامه النائب في البرلمان المصري الحالي، عبد الرحيم علي، كان يسعى لتشويه سياسات قطر وزجها بملف دعم للإرهاب وتمويله.

وقالت صحيفة "الشرق" القطرية إن مؤتمرا حمل عنوان "قطر.. أزمات الشرق الأوسط" الذي كان الهدف منه تشويه سياسات الدولة القطرية وزجها بملف دعم للإرهاب وتمويله انتهى بفشل ذريع لضعف المشاركين.

وأوضحت أن من حضر المؤتمر هم "صحفيون مرتزقة، وجميع سفراء دول الحصار، فيما كان الحضور الأكبر على وجه الخصوص من نصيب المنتمين لحزب اليمين المتطرف الفرنسيين المدعوم من أبو ظبي".

اقرأ أيضا: صحيفة قطرية: نائب مصري يقف خلف مؤتمر ضد الدوحة بباريس

وأضافت الصحيفة أن عبد الرحيم علي صحفي الأمن الوطني المصري، المقرب من السيسي، افتتح بكلمات معادية لقطر بعنوان" دولة قطر والإرهاب العابر للقارات".

وقال النائب في البرلمان المصري إن "الحرب على الإرهاب وعلى كل من يدعمه ويموله يجب أن تستمر وبكل حزم، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط، مكررا مزاعم بأن قطر تلعب دورا رئيسيا في تمويل ودعم وتسليح الإرهابيين".

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للنائب المصري عبد الرحيم علي خلال حضوره في المؤتمر بباريس يقر بفشل المؤتمر بسبب عدم الحضور، متهما سفير قطر بتهديد صاحب الفندق الذي أقيم فيه المؤتمر. 

التعليقات (4)
اوف سايد
الأحد، 08-10-2017 10:16 م
كالعاهرات يخلعون لمن يدفع اكثر
جزايري
الأحد، 08-10-2017 09:23 م
الله يفضحك ان شاء الله
امازيغي حر
الأحد، 08-10-2017 09:22 م
عبد الرحيم يخشى الله ؟؟؟ ابن القحبة الرقاصة يريد تشويه قطر
علي
الأحد، 08-10-2017 06:15 م
لو قطر عملت مؤتمر لفضح النظام المصري كنا وجدنا الحضور بالالاف اكثر الحضور يكون من الجانب المعارضه المصريه