سياسة دولية

ترامب سبب طلاق مدير اتصالات البيت الأبيض من زوجته.. كيف؟

هل تطيح طموحات سكاراموتشي السياسية بحياته الاجتماعية؟ (حساب سكاراموتشي على تويتر)
هل تطيح طموحات سكاراموتشي السياسية بحياته الاجتماعية؟ (حساب سكاراموتشي على تويتر)
أعلنت زوجة المدير الجديد لاتصالات البيت الأبيض، أنتوني سكاراموتشي، عن نيتها الطلاق من زوجها بعد أسبوع على قبوله المنصب الجديد تحت رئاسة دونالد ترامب وبدء العمل معه.

وقالت صحيفة "نيويوك ديلي نيوز" في تقرير لها ترجمت "عربي21" أجزاء منه؛ إنه في الوقت الذي كانت تضع فيه زوجة سكاراموتشي طفلهما الثاني، الاثنين الماضي، كان زوجها في جولة مع الرئيس ترامب في ولاية غرب فيرجينيا.

وكشف أحد المصادر أن زوجة سكارموتشي "طلبت الطلاق لحبها الحياة الجميلة في وول ستريت ومنزلهما في لونغ آيلاند وليس عالم واشنطن المجنون".

وأوضح المصدر، بحسب ما نقل موقع "pagesix" الأمريكي، أن زوجة سكاراموتشي رأت أن طموح زوجها السياسي أصبح مملا، حيث أنه "لم يترك لها خيارا آخر فتركته رغم أنها أنجبت طفلين منه".

والتقى الزوجان قبل نحو ست سنوات. وتفيد التقارير أن اللقاء كان في صندوق التحوط (صندوق استثماري) لسكاراموتشي، عندما كان هو رئيس الصندوق، وهي ترفعت من مساعدة إلى نائبة رئيس.

وكشفت وسائل إعلام أن ديدري بول، كانت قد تبرعت بمبلغ 5400 دولار لحملة عضو الكونغرس الديمقراطية كاثلين رايس ضد ترامب، في عام 2015، وبمبلغ وصل إلى 2700 دولار لحملة جيب بوش منافس ترامب للفوز بترشيح الحزب الجمهوري في العام نفسه.

اقرأ أيضا: أوبزيرفر: هكذا أثبت ترامب أنه لا يصلح للرئاسة الأمريكية

بدوره، رد سكاراموتشي على نبأ طلب زوجته الطلاق منه بتغريدة على تويتر طالبا عدم زج عائلته في الصراعات السياسية، دون أن يؤكد أو ينفي خبر الطلاق.

وقال المصدر الذي تحدث للموقع، إن سكارموتشي كان مصمما على الوصول الى البيت الأبيض، بعد أن رُشح في البداية لمنصب رفيع وباع شركته استعدادا لتوليه في أعقاب تنصيب ترامب في كانون ثاني/ يناير. ولكن رئيس موظفي البيت الأبيض المقال راينس بريباس وقف ضد تعيينه.

وقد شن سكاراموتشي قبل أيام، هجوما لاذعا بألفاظ قاسية على زملائه في إدارة الرئيس ترامب.

ووصف مدير الاتصال في البيت الأبيض، راينس بريباس،  بأنه "سخيف ومصاب بجنون العظمة وانفصام الشخصية".

والجمعة، أقال ترامب بريباس، وعين مكانه وزير الأمن الداخلي، جون كيلي.

اقرأ أيضاترامب يقيل كبير موظفيه ويعين مكانه وزير الأمن الوطني

كما هاجم سكاراموتشي؛ مستشار ترامب للشؤون الإستراتيجية، ستيفن بانون، وقال إنه يعتقد بأن هذا المساعد الرئاسي في البيت الأبيض يخدم مصالحه الشخصية الخاصة فقط.
التعليقات (0)