سياسة دولية

المنتدى السياسي الدولي يحذر من تداعيات الأزمة الخليجية

أ ف ب
أ ف ب
حذر المنتدى السياسي الدولي، ومقر اسطنبول بتركيا، من استغلال القوى الدولية والإقليمية للأزمة الخليجية في تأجيج نار التشاحن بين أبناء الأسرة الخليجية، معربا في الوقت نفسه عن أسفه لما آلت إليه الأمور مؤخرا.
 
ودعا المنتدى، في بيان تلقى "عربي21"، نسخة منه، إلى وقف أنواع التصعيد كافة والعودة إلى مائدة الحوار، كما طالب وسائل الإعلام بالمهنية والحيادية والابتعاد عن تأجيج العداوات بين الشعوب، مشيدا بجهود دولة الكويت في رأب الصدع، ولم الشمل، وتقارب وجهات النظر.

وناشد المنتدى أطراف الأزمة حكومات وشعوبا تغليب الصالح العام للأمة على كل مصلحة، كما أن المنتدى السياسي يؤكد أن الصراع بين الأشقاء ليس فيه منتصر إلا أعداء الأمة والمتربصين بها.
 
وأكد المنتدى أن هناك من القوى الدولية والإقليمية من يسعى لتأجيج نار التشاحن بين أبناء الأسرة الخليجية ليمرر مشروعه على أنقاضها .

وطالب المنتدى السياسي الدولي وسائل الإعلام بالمهنية والحيادية، والابتعاد عن تأجيج العداوات بين الشعوب والإسفاف الذي تتبارى فيه وسائل إعلام بعض الدول .
التعليقات (1)
Nsserapdolah
الثلاثاء، 04-07-2017 04:22 م
يا أهل الخليج العربى ويا حاكم قطر أبي افهم من أي اتتكم هذه المشكله المفتعلة ضد دول الخليج العربى أنتو صاحين تبون تسلمون دول الخليج العربى على طبق من نحاس إلى خامنئي وسليماني أوسخ واقذر بشر 2مليون تومان =6 دولار فهمتم أصحو إذا نايمين وإذا نايمين أصحو ليش ماتحطون مثل حلف الناتو حطوا قوى بقيادة خليجيه ألا متى أنام كل شئ في الخليج العربى من أحسن وأفضل شئ وأضحى الصبح احصل كل شئ مخبوص خبص أصحو إذا نايمين أصحو تعبتونا معاكم تعبنا من الكتابه وتعبنا من المشاكل الشهريه والسنويه

خبر عاجل