أخبار متعلقة

ماتا

ناد سعودي يغري نجم المانيو بعرض مالي ضخم

كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن النجم الإسباني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، خوان ماتا، تلقى عرضا مغريا من فريق سعودي؛ للانضمام إلى صفوفه.

13-Oct-20 12:12 AM

برشلونة يسعى وراء نجم مانشستر يونايتد في صفقة مجانية

يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن صفقة مجانية.

31-Mar-19 04:44 PM

هؤلاء هم أغلى لاعبي وسط الملعب في العالم (فيديو)

نشرت قناة "فوتبول دايلي" البريطانية فيديو استعرضت فيه أبرز 10 أغلى لاعبي وسط ميدان حول العالم، أحد أهم المراكز على ميادين كرة القدم باعتبار أنه يعتبر بمثابة الخط الفاصل بين الهجوم والدفاع.

22-Sep-17 05:57 PM

ماتا يلفت الأنظار بتصرف إنساني نبيل تجاه طفل معاق (فيديو)

في تصرف إنساني لافت، قام خوان ماتا لاعب فريق مانشيستر الانجليزي، الأحد، بتأخير حافلة فريقه، ليلبي نداء طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقوم بمصافحته عقب مباراة لفريقه بالدوري الانجليزي الممتاز.

03-Oct-16 05:45 PM

كيف استغل ماتا علاقته المتوترة مع مورينيو لضمان رسميته؟

نشرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الوضعية الحالية لخوان ماتا في فريق مانشستر يونايتد، رغم التوتر الذي كان يحكم علاقة اللاعب بالمدرب البرتغالي، جوزيه مورينهو.

30-Sep-16 09:29 PM

خوان ماتا يقود مان يونايتد لفوز صعب على نوريتش سيتي (فيديو)

حقق مانشستر يونايتدالإنجليزي لكرة القدم، السبت، فوزا صعبا على مضيفه نوريتش سيتي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كارور ورد" وذلك في إفتتاح مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

07-May-16 05:21 PM