أخبار متعلقة

معطيات

جامعة أوكسفورد تتراجع عن الربط بين احتلال فلسطين ومعاناة اليهود في أوروبا

كشف عمر مفيد أمين سر العام للمجموعة العربية في حزب العمال البريطاني النقاب عن أنه تمكن من إقناع جامعة أكسفورد البريطانية بالتراجع عن ربط سبب احتلال فلسطين بمعاناة اليهود في أوروبا.

18-May-23 02:55 PM

إيران والملف النووي الإسرائيلي

مع استمرار التوجهات الأمريكية الداعمة لإسرائيل في عدم التوقيع على منع انتشار الأسلحة النووية، فإن أمن منطقة الشرق الأوسط سيتعرض لخطر كبير، ولهذا باتت الضرورة تتطلب أكثر من أي وقت مضى التركيز على السلاح النووي الإسرائيلي والمطالبة بنزعه..

06-Mar-21 10:45 AM

أرقام ومعطيات مهمة يحب معرفتها عن "كلاسيكو الأرض"

تتوجه أنظار عشاق المستديرة الساحرة، السبت ، إلى ملعب "كامب نو" لمتابعة كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد الغريميين التقليدين، وذلك لحساب الجولة 14 من منافسات "الليغا".

02-Dec-16 10:57 PM

9 معطيات مهمة يجب معرفتها عن ديربي "الأتليتيكو" و"الملكي"

يحل نادي ريال مدريد لكرة القدم، السبت، ضيفا على غريمه التقليدي أتليتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية لحساب الجولة 12 من منافسات الليغا.

18-Nov-16 08:37 PM

5 معطيات مهمة يجب معرفتها عن قمة بايرن ميونخ وأتليتيكو مدريد

سيكون لعشاق كرة القدم العالمية موعدا مع مباراة قوية ستجرى على ملعب "أليانز أرينا" بين صاحب الأرض والضيافة بايرن ميونخ الألماني وضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيحاول أبناء غوارديولا من خلال هذه المواجهة تعويض خسارتهم ذهابا على ملعب "فيسينتي كالديرون" بهدف نظيف

02-May-16 09:09 PM

أنت من عشاق الكلاسيكو.. يجب عليك أن تتعرف على هذه الأرقام

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة قوية ستجمع السبت بين الغريمين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني لحساب جولته 31 بملعب "كامب نو".

01-Apr-16 09:37 PM