أخبار متعلقة

غسالة

للوقاية من "كورونا" اتبع النصائح التالية أثناء غسل الملابس

أشار تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن رفع درجة حرارة الماء أثناء غسيل الملابس إلى 30 درجة مئوية لن يقتل فيروس كورونا تماما، كما يعتقد الكثير من الناس.

13-Mar-20 03:15 AM

7 أخطاء تقعين فيها أثناء تنظيف المنزل.. تعرفي عليها

تغفل ربة البيت في بعض الأحيان عن تنظيف أماكن وأدوات في المنزل، خاصة أن بعضها قد يبدو نظيفا ولامعا ولا يحتاج لعناية. وتتنوع هذه الأمور من حامل فرشاة الأسنان إلى مصرف حوض غسل الأطباق في المطبخ..

01-Aug-19 01:02 PM

أشياء يجب عليكِ عدم غسلها في الغسالة.. تعرفي إليها

تضع مصانع الألبسة علامات معينة على الملصق الخاص بالثياب، توضح من خلالها نوعية قماشها، وإذا ما كانت تحتمل الكي، وأيضا درجة حرارة الماء المناسبة لغسل الثوب فيها.

07-Mar-19 04:18 AM

إليك 6 حيل لإزالة البقع الزيتية من الملابس

نشر موقع "هيلث" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن كيفية إزالة البقع الزيتية من الملابس، التي قد تمثل إزالتها تحديا كبيرا، وذلك من خلال اتباع ست طرق فعالة.

21-Jul-18 11:59 PM

7 أخطاء شائعة لا ترتكبها عند غسل ثيابك

نشرت مجلة "كومبيوتر أوي" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الأخطاء الأكثر شيوعا عند غسل الثياب. وكتبت: "في ظاهر الأمر، تبدو هذه المهمة من الأعمال المنزلية البسيطة. لكن، يجب أن نحتاط من الكثير من الهفوات، نظرا لأثارها السلبية على الثياب والصحة على حد السواء".

11-May-18 07:15 PM

لا تستخدمي غسالة الأطباق في المنزل.. لهذه الأسباب

كثير من النساء في المنازل يحرصن على استخدام غسالات الأطباق بغية الراحة والإنجاز السريع، ولكن ما قد يصرفهن عن استخدامها هو ما جاء في دراسة حديثة تناولت مخاطر استخدام غسالات الأطباق، نستعرضها في هذا التقرير..

01-May-18 11:00 AM

قطة تمارس الرياضة في غسالة بعد أن "غارت" من فأر (فيديو)

نشرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية مقطع فيديو طريفا، يرصد لحظة ممارسة قطة التمارين الرياضية داخل غسالة.

16-Mar-16 11:30 PM