أخبار متعلقة

زارا

احتجاجات أمام أفرع "زارا" حول العالم.. هكذا برر المتجر صور الأكفان (شاهد)

نظم محتجون أمام محلات "زارا" وقفات احتجاجية في عدة مدن حول العالم، بعد دعوات لمقاطعتها بسبب إعلاناتها الأخيرة المستوحاة من الإبادة الجماعية وقد اعتبرها ناشطون سخرية مما يحدث للغزيين تحت العدوان..

12-Dec-23 10:46 AM

"استغناء لا مقاطعة".. حملات لمقاطعة "زارا" لاستغلالها مجازر غزة في التسويق (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور التي تظهر استخدام العلامة التجارية "زارا" تصميم مستوحى من الإبادة المستمرة في غزة لترويج مجموعة جديدة.

09-Dec-23 06:19 PM

صورة من "زارا" تزعج الإسرائيليين.. هل تعمدت دعم الفلسطينيين؟ (شاهد)

أثارت صورة عارضة أزياء ترتدي وشاحًا أخضر على خلفية باب أحمر، نشرتها شركة زارا الشهيرة للأزياء على إنستغرام، ضجة على شبكة التواصل الاجتماعي حيث فسرها البعض على أنها دعم من الشركة للفلسطينيين.

07-Nov-23 10:07 PM

"زارا" المتطرفة؟

المقاطعة جاءت بسبب دعم وكيلها في دولة الاحتلال الملياردير الكندي الأصل "جوي شفيبيل" لعضو "الكنيست" المتطرف إيتمار بن غفير في الانتخابات البرلمانية

02-Nov-22 02:33 AM

دعوات لمقاطعة "زارا" بعد دعم وكيلها للمتطرف "بن غفير"

طالب الفلسطينيون في الداخل المحتل بمقاطعة شركة "زارا" الإيطالية للألبسة، بعد إعلان وكيلها لدى الاحتلال استضافته للمتطرف ايتمار بن غفير في منزله.

22-Oct-22 06:12 PM

فرنسا تحقّق مع شركات نسيج عالمية لتشغيلها "الإيغور" قسريا

أعلنت وسائل إعلام فرنسية بدء التحقيق مع شركات نسيج عالمية، بتهمة تشغيل مسلمي الإيغور في الصين، بشكل قسري لديها.

01-Jul-21 03:26 PM

عودة "الليغا"..ميسي على موعد مع تحقيق هذا الرقم القياسي

يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع استئناف الدوري الإسباني لكرة القدم، تحدي زيادة جوائز هدافي الدوري "البيتشيتشي" في خزانته، إذ يتطلع للفوز بالجائزة السابعة ليتجاوز تيلمو زارا ويعادل هوغو سانشيز، اللاعب الأكثر فوزا بالجائزة بشكل متتال بواقع أربع مرات.

07-Jun-20 10:31 PM

لماذا أثار قرار ملزم باستعمال اللغة العربية جدلا بتونس؟

أثار قرار صادر عن المجلس البلدي بمدينة تونس العاصمة، يلزم أصحاب المحلات التجارية بكتابة لافتاتهم الإشهارية باللغة العربية، بالتوازي مع اللغة الفرنسية المستعملة، موجة جدل بين مرحب ومعارض.

08-Jan-19 02:31 AM

رئيس شركة "أمازون" يصبح ثالث أغنى رجل في العالم رسميا

قالت مجلة "فوربس"، إن جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون ورئيسها التنفيذي أصبح ثالث أغنى رجل في العالم للمرة الأولى، متفوقا على وارين بافيت الرئيس التنفيذي لشركة "بيركشير هاثاواي"..

30-Jul-16 09:49 AM

مفاجأة.. هكذا كافأ بيريز رونالدو بعد أدائه الباهر (صورة)

بعد نجاح الدولي البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، السبت، في تجاوز الرقم التهديفي الذي كان بحوزة زارا، قدم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قميصا خاصا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يحمل الرقم 350.

06-Mar-16 05:27 PM

رونالدو يدخل تاريخ الليغا عبر تحطيمه هذا الرقم.. تعرف عليه

تمكن النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، السبت، من تحطيم رقم جديد بالليغا الإسبانية بعد تسجيله لـ"سوبر هاترك" خلال مباراة فريقه وسيلتا فيغو، التي انتهت بفوز النادي الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

05-Mar-16 09:22 PM