أخبار متعلقة

اتفاق وقف إطلاق النار

مفتي عمان يبارك اتفاق ليبيا.. "أوقدت نار الفتنة أيد آثمة"

رحب مفتي عمان، الشيخ أحمد الخليلي، باتفاق وقف إطلاق النار بين الأطراف الليبية، وقال إنه تلقى "بعظيم البهجة والبشرى، بنأ عودة الوفاق والوئام بين أطراف الشعب الليبي المسلم الشقيق".

23-Aug-20 08:08 PM

هكذا علقت "الوفاق" على اتهام لافروف بشأن وقف إطلاق النار

علقت وزارة الخارجية الليبية، الخميس، على تصريحات وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، والذي هاجم فيها حكومة الوفاق بأنها لا ترغب بتوقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في ليبيا.

09-Jul-20 02:39 PM

الرابح والخاسر باتفاق وقف إطلاق النار جنوب غرب سوريا

تنظر فصائل ثورية سورية بعين الحذر للاتفاق الروسي الأمريكي المتعلق بوقف إطلاق النار في جنوب غربي سوريا (القنيطرة ودرعا) والذي أعلن عنه السبت كثمرة لاجتماعات غير معلنة، استمرت على مدار أشهر، بين الولايات المتحدة وروسيا..

09-Jul-17 02:45 PM

المعارضة السورية تعلن تعليق اتفاق وقف إطلاق النار

أعلنت فصائل المعارضة السورية تعليق اتفاق وقف إطلاق النار، الذي عقد قبل أيام في العاصمة التركية أنقرة.

03-Jan-17 12:36 AM

النص الكامل لمسودة مشروع وقف إطلاق النار في اليمن

نشرت أوساط سياسية يمنية، الجمعة، نص مسودة وقف إطلاق النار التي قدمها المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد إلى الحوثيين وحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح المؤتمر الشعبي العام.

08-Apr-16 11:03 PM

كيري: لم نتحدث عن خطة (ب) بسوريا ونريد بديلا للأسد

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إن بلاده لم تتحدث عن وجود خطة بديلة (ب) لديها بشأن حل الأزمة السورية، إذا فشل اتفاق وقف إطلاق النار، وعبر عن رغبة بلاده في وجود بديل للأسد.

10-Mar-16 10:13 PM

هولاند وكاميرون: زحف نظام الأسد على حلب يخدم تنظيم الدولة

اعتبر الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ورئيس الوزراء الأمريكي ديفيد كاميرون، الخميس، أن زحف النظام السوري على مدينة حلب السورية، بدعم من الطيران الروسي يخدم تنظيم الدولة.

03-Mar-16 06:49 PM