أخبار متعلقة

الاقتتال

ما السيناريوهات المتوقعة بعد وقف الصدر الاقتتال بالعراق؟

سقط جراء الاقتتال الذي استمر لمدة 24 ساعة، أكثر من 30 قتيلا، وقرابة الـ400 جريح، استخدمت فيه الأطراف المتقاتلة في المنطقة الخضراء وسط بغداد مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة، وحتى صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون..

30-Aug-22 12:36 PM

زيارة السراج لأنقرة تثير تساؤلات عن الدور التركي بليبيا

جدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان دعمه الكامل والمستمر لحكومة الوفاق الليبية ودورها في وقف العدوان الذي تشنه قوات "حفتر" على العاصمة الليبية، وسط تساؤلات عن الدور التركي في إنهاء الاقتتال الليبي وقدرة "أنقرة" على وقف المشروع العسكري هناك.

06-Jul-19 07:48 PM

عودة الاقتتال بين "تحرير الشام" و"الجبهة الوطنية" بريف حلب

عادت الاشتباكات بين "هيئة تحرير الشام" و"الجبهة الوطنية للتحرير" في ريف حلب الغربي، لليوم الثاني على التوالي، بحسب ما أكده المرصد السوري لحقوق الإنسان.

06-Oct-18 01:38 PM

حكومة الوفاق الليبية تطالب بوقف الاقتتال في صبراتة

طالبت وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني، أطراف النزاع في مدينة صبراتة بوقف إطلاق النار فورا، وإنهاء كافة أشكال العمليات العسكرية بالمدينة تجنبا لمزيد من الدماء والدمار.

25-Sep-17 05:09 PM

ولد الشيخ يدين خرق اتفاق وقف القتال باليمن ويدعو للحل السياسي

أدان مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الخروقات المتزايدة لاتفاق وقف الأعمال القتالية في هذا البلد، مطالبا الأطراف المتنازعة بالتوصل إلى حل سياسي.

12-Aug-16 07:07 PM

ظريف يدعو الأطراف كافة إلى وقف الاقتتال في سوريا

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الثلاثاء، على رغبة بلاده في تحقيق وقف إطلاق النار بسوريا، داعيا في هذا السياق، كافة الأطراف لوقف العمليات القتالية في هذا البلد.

16-Feb-16 05:46 PM