أخبار متعلقة

أسعار الذهب

الذهب يتراجع عن مستواه القياسي متأثرا بأسعار الفائدة الأمريكية

بلغت المعاملات الفورية مستوى قياسيا عند 2141.59 دولار للأوقية خلال الليل أمس الثلاثاء لترتفع إلى الجلسة الخامسة على التوالي..

06-Mar-24 08:15 AM

الذهب يواصل ارتفاعه وانخفاض بأسعار النفط وتراجع الدولار

يواصل الذهب ارتفاعه، وسط آمال بانخفاض الفائدة في أمريكا، بينما تتجه أسعار النفط لتسجيل رابع أسبوع على التوالي من الانخفاض، وأسعار الدولار تتراجع مع انحسار التضخم الأمريكي.

17-Nov-23 05:53 AM

مخاوف رفع الفائدة الأمريكية تدفع الذهب إلى مزيد من الخسائر

اقتربت أسعار الذهب من أدنى مستوى في أسبوع والذي سجلته في الجلسة السابقة مع صعود الدولار إثر بيانات اقتصادية أمريكية قوية إلى حد كبير عززت احتمال رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة مجددا في الشهر المقبل.

06-Nov-17 02:37 PM

تحذيرات ترامب لإيران تدفع الذهب إلى مواصلة الصعود

ارتفع الذهب إلى أعلى مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع بعدما حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أنه قد ينهي اتفاق 2015 النووي مع إيران وبعدما قوضت بيانات التضخم الأمريكية مبررات رفع أسعار الفائدة.

14-Oct-17 11:01 AM

هبوط أسعار الذهب لأدنى مستوى لها في أسابيع

هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم الثلاثاء، بفعل التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا الشهر لكن التحركات ظلت محدودة مع ترقب الأسواق لبيانات أمريكية هذا الأسبوع ومزيد من المؤشرات على الخطط الاقتصادية لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

07-Mar-17 10:23 PM

تعافي الأسهم الأوروبية يفقد الذهب توازنه

انخفضت أسعار الذهب لدى تعاملات، الخميس، بعدما حقق أكبر مكاسب يومية في أسبوعين في الجلسة السابقة، إذ قلص انتعاش الأسهم الأوروبية الإقبال على المخاطرة نوعا ما.

21-Jan-16 05:39 PM