أخبار متعلقة

كالتشيو

يوفنتوس يعتلي صدارة "الكالتشيو" مؤقتا بعد فوزه على كالياري

يتصدر يوفنتوس، الذي لم يخسر في الدوري منذ نهاية أيلول/سبتمبر الماضي، الترتيب برصيد 29 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على إنتر ميلان الذي يستضيف فروزينوني الموجود في منتصف جدول الترتيب الأحد

11-Nov-23 10:56 PM

رقم غريب.. أتالانتا يحرز 98 هدفا بالكالشيو من دون أي لاعب إيطالي

دخل نادي أتالانتا تاريخ الدوري الإيطالي، بعد أن أصبح أول فريق في المسابقة ينهي موسما من دون أن يسجل له لاعب إيطالي أي هدف في "الكالتشيو".

06-Aug-20 01:17 AM

هل تدفع أزمة كورونا يوفنتوس للتخلص من رونالدو؟

في ظل ما خلفه انتشار وباء كورونا المستجد من أزمات اقتصادية عصفت حتى بمجال كرة القدم، فقد وافق النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" على خفض راتبه لمساعدة ناديه يوفنتوس..

31-Mar-20 09:39 AM

يوفنتوس يدك شباك باليرمو برباعية ويقترب من اللقب (فيديو)

دك نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الأحد، شباك ضيفه باليرمو برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "يوفنتوس آرينا" بمدينة تورينو لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي.

17-Apr-16 07:44 PM

نجم ريال مدريد السابق يعادل رقما قياسيا لمارادونا بالكالتشيو

عادل مهاجم نابولي الإيطالي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الرقم الخاص بمواطنه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا عندما كان لاعبا في صفوف نابولي، عبر التسجيل في ست مباريات متتالية وهو أمر لم ينجح أي لاعب في فعله مع نابولي منذ عام 1988.

09-Feb-16 06:35 PM

كانافارو يرشح هذا الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي

رشح الإيطالي فابيو كانافاور، المدير الفني لنادي النصر السعودي لكرة القدم، نادي يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي "كالتشيو" على حساب إنتر ميلان، مؤكدا أنه على ثقة كبيرة بقدرة يوفنتوس على العودة من جديد والفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

26-Dec-15 10:00 PM