أخبار متعلقة

جوارب

شركة طيران تعيد طائرة إلى المصنع بسبب "رائحة جوارب"

تنوي شركة طيران "كاليدونيا الجديدة" ، إعادة طائرة "إيرباص" جديدة من نوع "A 330 NEW" إلى مصنع المجموعة في مدينة تولوز الفرنسية، بسبب روائح غريبة داخل المقصورة تشبه رائحة "الجوارب المبللة".

16-Nov-19 04:39 AM

شركة تطلق جوارب "بدون رائحة".. هذه نتيجة اختبارها!

أعلنت الشركة الصينية MeltMall عن إنتاج جوارب MP Magic Socks، تتميز بأنها تمنع فوح رائحة مزعجة بعد ارتدائها. وفي حين يقول صانعوها إنها مكونة من مواد معدنية، يشكك البعض بقدراتها ويرون أنها لا تختلف عن غيرها..

07-Feb-18 12:00 PM

تقرير طبي.. عليك بالجوارب ليلا وإبعاد "الموبايل".. لماذا؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، أن دراسة علمية لمجلس الصحة العالمي لصحة الدماغ، قدمت نصائح لأفضل الطرق ليتمتع الإنسان بنوم هانئ..

11-Jan-17 12:44 PM

رونالدو يشعل مواقع التواصل بارتدائه جوارب نسائية (صورة)

ظهرت صورة للمهاجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وهو يرتدي جوارب نسائية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، كما رافقتها كثير من التعليقات.

19-Jun-16 07:32 PM

هل تعلم لماذا لعب غاريث بيل بجوارب ممزقة أمام سيلتا فيغو؟

خاض النجم الويلزي لنادي ريال مدريد الإسباني غاريث بيل مباراة فريقه أمام سلتا فيغو والتي انتهت بسبعة أهداف لهدف واحد بجوارب ممزقة وذلك بهدف إبعاد الإصابة عن نفسه.

07-Mar-16 07:46 PM

جوارب النايلون تفاقم عدوى المسالك البولية وحب الشباب

حذّر أطباء أمريكيون، السيدات من ارتداء جوارب النايلون الطويلة، أكثر من مرة قبل غسلها، لأن ذلك قد يعرضهن لمشاكل صحية، على رأسها الالتهابات الفطرية، وعدوى المسالك البولية، وحب الشباب.

05-Dec-15 03:21 PM

خبر عاجل